مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / هواوي تشارك في معرض القاهره لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات Cairo ICT
هواوى

هواوي تشارك في معرض القاهره لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات Cairo ICT

خاص لـ ” الكبار “
 شاركت هواوي الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات  بمعرض Cairo ICT كراعي ذهبي تأكيداً على إلتزامها و مشاركتها بعملية تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات بمصر من خلال نقل أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا إلى السوق المصريه.
أقيم المعرض بمركز القاهره الدولي للمؤتمرات من يوم التاسع إلى الثاني عشر من ديسمبر تحت رعاية و إشراف معالي وزير الإتصالات المهندس عاطف حلمي.
الهدف الرئيسي من المعرض هو “بناء الجسور” للربط بين مصر و المنطقة العربيه و الأفريقية كما أنه تم مناقشة بعض المواضيع منها مستقبل الإستثمار في مصر و تطبيق فكره المجتمع الرقمي و تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر.
أثناء الإفتتاح الرسمي  للمعرض ؛ رحب كل من السيد Yangtao يانج تاو  مدير هواوي مصر و السيد   روبنسون تساو جيبين  Cao Jipin نائب مدير هواوي بمنطقة شمال أفريقيا بمعالي الوزير المهندس عاطف حلمي وزير الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات المصري كما رحبا بالسيد هاني محمود و كافة عملاء هواوي و ذلك في جناح هواوي بالمعرض حيث تم عرض حلول هواوي المتكامله.
قال السيد وزير الإتصالات المهندس عاطف حلمي أثناء زيارته لمقر هواوي بالمعرض ” أعلنت مصر عن تنفيذ المرحلة الإستكشافية لمشروع النطاق العريض   و نحن نؤمن بأن شركة هواوي لديها خبره كبيره في هذا المجال و نحن على علم تام بمشاركات هواوي و مساهماتها كما أننا نرحب بالشركات العالمية و على أتم الإستعداد لتقديم الدعم اللازم للتوسع في إستثماراتها بمصر .”  
عرضت هواوي مجموعة من الأجهزة التي قامت بإصدارها خلال عام 2012 مثل Ascend  PP1 الذي يتميز ببرمجياته الفائقة السرعة التي تمكن المستخدمين من إجراء إتصالاتهم و مزاولة أنشطتهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بصورة أكثر إحترافية و سرعة غير مسبوقه. بعد النجاح الذي حققه جهاز Ascend P1 قامت هواوي بتقديم هاتفها الأنيق Ascend P6 في بداية هذا العام و الذ ي يعد من ابرز الهواتف النقاله و ذلك يرجع إلى تصميمه الفريد.  نظم قسم Huawei Devices سحب أثناء المعرض و تم الإعلان عن فائزين.حيث فازكل منهما بأحدث أجهزة هواوي الذكيه ,Ascend P6. قام السيد Liurongqun مدير قسم Huawei Device بمصر بتسليم الفائزين جوائزهم.كما قامت هواوي بعرض مجموعه جديده من الأجهزه النقاله ذات التصميم الفريد و التي سيتم تقديمها و عرضها بالأسواق المصرية قريباً.
كما قام السيد Costas Strigaris مدير قطاع حلول المؤسسات  لشركة هواوي بمنطقة شمال أفريقيا Huawei’s North Africa Enterprise Solutions Director  بشرح رؤية هواوي للتعليم الإلكتروني.حيث قامت هواوي بتبادل وجهات النظر مع نظرائها في القطاع , و شرح مشاريع التعليم الإلكتروني الناجحه التي قامت بتنفيذها على مستوى العالم و ذلك من خلال محاضرة تم إلقائها أثناء معرض Cairo ICT و التي قام بحضورها معالي وزير الإتصالات المهندس عاطف حلمي و معالي السيد وزير التعليم الدكتور محمود أبو النصر حيث علق “التعليم الإلكتروني يعدد لغز كبير كل شركة متواجده اليوم في المعرض  تعدجزء من حل هذا اللغز و نصيحتي لوزير الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات أن يجمعنا كلنا في مكان و احده و أن يحضر كل مشغلي خدمات المحمول في نفس الحجره و عدم السماح بفتح الباب إلا بعد التوصل لحل مرضي لجميع الأطراف.”
” تكنولوجيا البرود باند تنتقل بالمستخدمين لعالم أكثر تطوراً.على الرغم من الحاجه الملحة و الطلب المتزايد على تكنولوجيا البرود باند إلا انه حتى الآن لم يتم التوصل إلى كيفية تنفيذها.الحكومه عادة هي العميل الرئيسي لتكنولوجيا البرود باند حيث تساعد مقدمي الخدمات على تنفيذ تلك التكنولوجيا على مستوى القطاعات المختلفه”حسب ما قال السيد بول سكانلان مدير قطاع هواوي لإستشارات الشبكات و الأعمال في مناقشة بعنوان Internet Broadband – The future of Egypt’s Digital Route .
هواوي هي أحد رعاة مؤتمر National Broadband Network Forum و الذي تم عقده في مايو 2013 .من خلال مشاركتها الفعاله ,شرحت هواوي رؤيتها الخاصه بالجيل القادم من تكنولوجيا شبكات NBB بالإضافه إلى مناقشة الإتجاهات العالمية في هذا المجال ,و النواحي التجارية و العالمية التي تعكس مدى إهتمام هواوي و حرصها على تطوير و تنفيذ شبكات الNational Broadband  في مصر.
هواوي تركزعلى دعم و تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات في مصرمن خلال تقديم أحدث التكنولوجيا ,الخدمات و البرامج المتخصصه في تغيير و تطوير أنظمة الأعمال لمقدمي خدمات المحمول ,الشركاء التجاريين و الحكومة.هواوي تؤمن بأنه سوف تتواجددائماً قناه مفتوحه لعقد الشراكات و تطوير الأعمال و إعادة هيكلة المجتمع من أجل تحقيق مستقبل أفضل في مجال تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.