مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / هواوي تعلن عن نتائج أعمال النصف الأول من عام 2015

هواوي تعلن عن نتائج أعمال النصف الأول من عام 2015

 

 

عوائد المبيعات تصل إلى 175.9 مليار يوان، بزيادة قدرها 30% عن العام الماضي

 

أعلنت شركة هواوي نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2015. وقد نجحت الشركة في الستة أشهر الأولى من هذا العام في تحقيق عوائد مبيعات بلغت 175.9 مليار يوان، بزيادة قدرها 30% عن نفس الفترة من العام الماضي. ومن ناحية أخرى، بلغ الهامش التشغيلي للشركة 18%.[1]

وصرحت مينج وانزهو، المدير المالي لهواوي، بقولها “حققت هواوي في النصف الأول من عام 2015 نموًا ثابتًا وصحيًا في قطاعات أعمالها الثلاثة بأجمعها. ففي قطاع الشركة، وضعت منتجاتنا وحلولنا المبتكرة أساسًا لبناء تنافسية قوية أشاد بها العملاء، وواكب ذلك بدء نمو متسارع شهدناه كلنا. وبفضل التطبيق الموسع لمنتجات وحلول الحوسبة السحابية، والتخزين، والشبكات المرنة، وغيرها من المنتجات والحلول الرئيسية في أسواق المدن الذكية، والمال، والتعليم، وتقديم خدمات الإنترنت داخل الصين وخارجها، بدأ نمونا في قطاع الشركات في الارتفاع في النصف الأول من هذا العام.”

وبالنسبة لقطاع المستهلكين، أكدت مينج أن المستهلكين سعدوا بمنتجات هواوي ذات القيمة المرتفعة والتي تقدم خبرة فائقة، وأن الشركة قد أسست صورة علامتها التجارية ودعمتها ضمن أسواق المنتجات المتوسطة والفاخرة. وأوضحت مينج أن “تليفونات هواوي الذكية المتوسطة والفاخرة، وتحديدًا Mate7 وP8، فضلاً عن التليفونات ذات العلامة التجارية Honor، قد أحرزت تقدمًا ثابتًا، ما ساعدنا على ضمان الجودة والمو المستدام في قطاع المستهلكين.”

أما في قطاع شركات الشبكات، فحسبما قالت مينج، استمرت هواوي في تعزيز مزاياها الريادية وتعزيز استثماراتها المتطلعة للمستقبل. وقد قامت بتوجيه تطوير تكنولوجيا الشبكات من الجيل المقبل، مثل الشبكات المعرفة بالبرمجيات والحوسبة السحابية، ودفع تحول بنية الشبكات والنماذج التشغيلية من خلال استراتيجيتها SoftCOM المرتكزة إلى التكنولوجيا المعرفة بالبرامج. وأضافت قائلة “استمر ضخ الاستثمارات في إنشاء شبكة الجيل الرابع في الصين، إضافة إلى أن النمو في مرور البيانات العالمي يدفع الاستثمار في التوسع في قدرات الشبكات، في حين أن التحول الرقمي لشركات الشبكات من شأنه أن يدفع الاستثمار إلى أعلى في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وهذه العومل تساعدنا على الحفاظ على نسبة نمو ثابتة في قطاع شركات الشبكات”.

وأضافت مينج، “إننا على ثقة، بفضل حضور هواوي المتوازن على الساحة العالمية، أننا سنظل محتفظين بالقدرة على النمو الفعال، والتطور الثابت والصحي في جميع قطاعات العمل في 2015”.

واستشرافًا للمستقبل، تسعى هواوي إلى أن تكون إحدى الرواد عالميًا في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتلتزم هواوي من خلال عملائها وشركائها بتشجيع الابتكار والتحول في الصناعة، وبخدمة عملائنا على نحو أفضل، وببناء عالم على اتصال ببعضه على نحو أفضل من خلال منتجاتها وخدماتها وحلولها التكنولوجية المبتكرة. 

[1] نتائج مالية غير مراجعة؛ سعر الصرف: 1 دولار = 6.2077 يوان صنين.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*