مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / هواوي تنجح في تطبيق حل Turbo Solution لإحداث تطور جذري في سرعة وإيرادات تكنولوجيا الـ LTE.
هواوى

هواوي تنجح في تطبيق حل Turbo Solution لإحداث تطور جذري في سرعة وإيرادات تكنولوجيا الـ LTE.

خاص لـ ” الكبار “
 نجحت هواوي الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات، مؤخراً  في تصميم حل Turbo Button  والذي يهدف إلى زيادة سرعة تكنولوجيا الـLTE   بصورة غير مسبوقه بضغطه زر واحده من خلال تطبيق على جهاز المحمول.

يوفر Turbo Button للمستخدم سرعة نقل فائقة للبيانات على الأجهزه المحموله لترتفع السرعه من  1 MBPS  إلى 70 MBPS خلال فتره زمنية بسيطه بضغطة زر واحدة على الأجهزة المحموله من خلال تطبيق معين. تهدف هذه الخدمه إلى تحسين جودة الخدمة المقدمة للمستخدم وذلك عن طريق توفير سرعات نقل بيانات عالية أثناء تصفح شبكة الإنترنت، اللعب من خلال شبكة الإنترنت، تحميل وتنزيل الملفات الكبيرة الحجم ومشاهدة الفيديوهات التي تعمل بتقنية الـ HD بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تتطلب سرعة تحميل عالية وتستهلك طيف ترددي كبير.

قامت شركة   XL Axiata الشركة الإندونيسية التي تقوم بتقديم خدمات المحمول بعرض النسخه التجريبية للبرنامج وذلك أثناء إنعقاد مؤتمر Asia-Pacific Economic Cooperation (APEC)  في إندونيسيا. حيث تم توضيح مدى الإستفاده التي يقدمها حل هواوي المبتكر لشبكات تكنولوجيا الـ LTE.

XL Axiata  هي شركة رائدة في مجال تقديم خدمات المحمول حيث تخدم أكثر من %90 من سكان أندونيسيا والذين يبلغ عددهم 240 مليون نسمة.

ممثلي شركة XL Axiata  ييقوموا بعرض تجريبي لتوضيح مدى تميز Turbo Button  في تحقيق طفره كبيره في جودة مكالمات الصوت والصوره أثناء إنعقاد مؤتمر 2013 APEC forum.

يعمل حل هواوي الفريد كبرنامج مفتوح قابل للبرمجه يعمل على خدمة مشغلي خدمات المحمول حيث يتمكن من تعديل خصائص وإمكانيات الشبكات سعياً لإحداث تغيير جذري في جودة الخدمة المقدمة للعميل. التطبيق الناجح لهذا الحل المبتكر يعد طفره في مجال تطوير تكنولوجيا الـLTE  على مستوى العالم.

يعد Networker جزء من تطبيقات Huawei’s SoftMobile Solution  والتي تسعى إلى بناء منظومة متكاملة في مجال الـ Single RAN  بعيداً عن الخدمات الصوتيه وخدمات البيانات المعتاده من أجل دخول عصر جديد يركز على خدمات البيانات المختلفة  يكتشف المزيد من الأسواق في مجالات متعدده وبالتالي تتحقق أرباح جديده.SoftMobile يوفر طيف ترددي كبير جداً  وخصائص فريده للشبكات حسب رغبة العميل من أجل دعم إبتكار نماذج جديده من تكنولوجيا النطاق العريض.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.