مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / أسامة عبد الغني “مخنوق” على الفضائيات
أسامة عبد الغنى

أسامة عبد الغني “مخنوق” على الفضائيات

أسامة عبد الغنى

أسامة عبد الغنى

حدد المطرب أسامة عبد الغني، موعد طرح أغنيته الجديدة “مخنوق” بطريقة الفيديو كليب، على عدد من القنوات الفضائية، مع حلول أعياد الكريسماس نهاية الشهر الجاري، الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع أحمد عادل.

وأشار عبد الغني إلى أن أغنية “مخنوق” تعبر عن الوضع الحالى الذى تمر به البلاد ومشاعر الكثير من البسطاء والمقهورين تجاه ما يرونه من أحداث تعكر صفو حياتهم، موضحاً أنه يحب دائما أن يعبر عن مشاعر البسطاء من الناس لأنه واحد منهم ويشعر بهم ويريد أن يعبر عن أوضاعهم ومشاكلهم.

ويواصل أسامة عبد الغني حاليا عمليات الانتهاء من ألبومه الجديد، والذي يتعاون فيه مع عدد كبير من المحلنين والشعراء منهم: ملاك عادل وأحمد شتا وطاهر كامل، والملحنين أشرف سالم ومحمد عبدالمنعم وشريف حمدان.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.