مختارات
الرئيسية / ثقافة و أدب / إطلاق جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري من مقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية

إطلاق جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري من مقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية

 كتبت : لمياء مخيمر

صرح الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية أن المنظمة وبالتعاون مع مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية السعودية بصدد عقد الندوة التعريفية الأولى في منطقة الشرق الأوسط عن “جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي”تحت رعاية الدكتور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية”،  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل 2016 في مقر المنظمة الرئيس بالقاهرة.

 

وسيتم خلال الندوة التعريف برسالة الجائزة، وأهدافها، وشروط التقدم، وآليات العمل لاختيار المؤسسات/ الجمعيات الخيرية المرشحة للفوز بالجائزة.

 

يتحدث في الندوة الدكتورة غادة والي ، والدكتور ناصر القحطاني ، وممثل عن مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، والدكتور عزام إرميلي مستشار المنظمة للقاءات المهنية، ومنسق عام الجائزة، ثم كلمة للأستاذ طلعت عبد القوي رئيس اتحاد الجمعيات الاهلية ثم يفتح الباب لأسئلة الإعلاميين والسادة الحضور، يعقب هذا التعريف بمعايير الجائزة يقدمه الدكتور محمود الضابط خبير الإدارة الإستراتيجية والجودة.

 

يذكر أنه  في منتصف عام 2015 صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على إنشاء جائزة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لأفضل أداء خيري في الوطن العربي، التي تتبناها مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية وقيمتها في فروعها الثلاثة 100 ألف دولار أمريكي.

 

فيما رحبت الشبكة المصرية للمشاركة العامة التى تضم 23 جمعية ومؤسسة في 9 محافظات مصرية بهذه المبادرة و الجائزة القيمه التى سوف يكون ليها عميق الاثر فى تحريك الماء الراكد فى المجتمع المدنى المصرى الذى يعانى منذ عدد من السنوات  فى ظل احتياج المواطنون المصريون إلي  مبادراته.

 

تتمنى الشبكة ان تكون هذه الجائزة خطوه فى التواصل ما بين المجتمع المدنى العربى الذى قد يكون خطوه هامه فى طريق تأسيس نهضة عربية  للمجتمع المدنى العربى ليكون شريك  فى  منظومة الإصلاح والتطوير للنهوض بالمواطنين العرب فى كافة الأقطار العربية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.