مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / إيفا لونجوريا تحصد لقب “إمرأة العام” من مجلة “ماكسيم”

إيفا لونجوريا تحصد لقب “إمرأة العام” من مجلة “ماكسيم”

منحت مجلة Maxim لقب “إمراة العام” إلى النجمة اللاتينية إيفا لونجوريا في أول أعدادها من العام الجديد 2014.

وخضعت “لونجوريا” (38 عاما) لجلسة تصوير لصالح المجلة والتي ظهرت فيها بكامل أنوثتها وجاذبيتها على الرغم من تصريحها الدائم من خوفها من اقترابها من سن الأربعين.
وتجدر الإشارة أن إيفا لونجوريا هي المرأة الوحيدة التي اعتلت قائمة مجلة Maxim لأكثر 100 إمرأة مثيرة لمرتين: الأولى في عام 2005 والثانية في 2006.

لونجوريا في جلسة تصوير مجلة Maxim

وتحدثت إيفا لونجوريا لمجلة Maxim عن حبها للإقامة بداخل المنزل قائلة: “عادة ما يندهش الناس عندما يعلمون كم أحب الجلوس في المنزل”.
وأضافت: “عندما تشاهد صورتي المثيرة على غلاف المجلة ومظهري بداخل المنزل وأنا مرتدية المريلة والدقيق مغطي شعري ستحتاج للحظات للتوفيق بين الإطلالتين”.
وكانت إيفا لونجوريا التي اشتهرت من بطولتها لمسلسل Desperate Housewives متزوجة من لاعب كرة القدم الأمريكية طوني باركر لكنها انفصلت عنه في يناير 2011 بعد زواج دام ثلاثة أعوام ونصف لتخوض من بعدها علاقات عابرة كان آخرها مع خوسيه باستون.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.