مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اختيار البنك العربي كأفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط للعام 2014
البنك العربي

اختيار البنك العربي كأفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط للعام 2014

خاص لـ ” الكبار “
حاز البنك العربي مؤخراً على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط والتي منحت من مجلة غلوبال فاينانس العالميّة (Global Finance) خلال الإجتماع السنوي العالمي لجمعية المصرفييّن للتمويل والتجارة(BAFT)  والجمعية الدوليّة للخدمات الماليّة  (IFSA) والذي عقد في لندن. وقد استحق البنك العربي هذه الجائزة وفقاً لحجم عملياته المصرفيّة ونطاق تغطيته عالميّاً ومستوى خدمة العملاء وقدرته التنافسيّة العالمية والإبتكار في أعماله.
وفي تعليقه على هذا الإنجاز صرّح السيد نعمة صباغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي: “يواصل البنك العربي أداء دوره المحوري  في تسهيل عملية التجارة عبر منطقة الشرق الأوسط  وشمال أفريقيا مستنداً إلى خبرته الطويلة في المنطقة وفهمه العميق لاحتياجاتها حيث كان البنك العربي ولا يزال أحد المساهمين الرئيسيين في دفع عجلة النمو الإقتصادي في العالم العربي”.
وأوضح  صباغ “يمثل التمويل التجاري أحد الركائز الإستراتيجية لأعمالنا ويأتي حصولنا على هذه الجائزة ليؤكد من جديد على   مكانتنا الرائدة على صعيد التمويل التجاري في المنطقة والتي نحرص على تعزيزها دائما  لتلبية متطلبات عملائنا ومواكبة تطور أعمالهم محلياً وإقليمياً وعالمياً “.
من جانبها قالت ناديا التلهوني، نائب رئيس أول – مدير إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي:” إن الإنتشار الجغرافي لشبكة فروع البنك العربي في أكثر من 30 دولة من خلال ما يزيد عن 600 فرع حول العالم يسمح لنا بتوفير حلول مصرفيّة للمصدّرين والمستوردين المحليين، إضافة إلى الشركات الإقليمية والعالمية التي تحتاج إلى خدمات التمويل التجاري عبر الدول”.
وأضافت التلهوني “إن النهج الإستراتيجي الشامل للتمويل التجاري الذي يعتمده البنك العربي أعطاه ميزته التنافسية سواء على صعيد تقديم الخدمات الرائدة أو الأسعار أو نوعيّة المنتجات والخبرات المقدّمة في جميع الدول التي يتواجد فيها البنك، وبمعايير عالية يتوقّعها عملاؤنا في مختلف البلدان التي يعملون فيها”.
وقد صرح جوزيف جيارابوتو الناشر والمدير العام لمجلة غلوبال فاينانس:” يعتبر تقديم التمويل التجاري بأسعار مناسبة أمر حاسم بالنسبة لصحة الإقتصاد العالمي الآن أكثر من أي وقت مضى وقد قمنا بإختيار البنوك التي تقدم هذه الخدمات على أفضل وجه وتلبي إحتياجات الشركات في كافة أنحاء العالم من خلال قدرتها على المشاركة الفاعلة في التجارة العالمية”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.