مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / الإعلامية حنان حسين تنضم لقناة “أهل مصر” ببرنامج فنى لدعم السياحة
حنان حسين

الإعلامية حنان حسين تنضم لقناة “أهل مصر” ببرنامج فنى لدعم السياحة

      حنان حسين11                                         
أنضمت الإعلاميه حنان حسين مؤخرًا لقناة “أهل مصر” لتقديم برنامج فنى كبير يجمع بين أهل الفن والمجتمع وستكون اللقاءات بكل مكان يتواجد به الوسط الفنى عكس اللقاءات التقليدية , والتى كانت تتم في أغلب البرامج من قبل مثل برامج الأخبار الفنية وأيضا سيتطرق البرنامج للأمور الشخصية الخاصة بالنجوم كاللقاءات الصحفية وأيضا الودية التى تجمعها بأغلب نجوم الوسط الفنى. كما ستسافر كاميرا البرنامج للعديد من المناطق السياحية لدعم السياحة فى مصر.
وفى كافيه “بوركواه” تواجد العديد من النجوم والاعلاميين وسجلت معهم تهنئة للقناة وأيضا “البرومو” الخاص بالبرنامج , وحتى الآن لم يتم الأستقرار على أسم البرنامج  , وسيكون هناك جلسات عمل مع المخرج سامح فارس مدير المحطة ومخرج البرنامج لوضع الفورمات الخاصة بحلقات البرنامج خاصة أن البث المباشر للقناة والأفتتاح سيكون فى شهر يناير القادم .

حنان حسين111

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.