مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / الاعلاميه چوري بكر تبدأ تصوير سلسله ARAB TOWEL SERIES مع المصور العالمي شريف البوهي

الاعلاميه چوري بكر تبدأ تصوير سلسله ARAB TOWEL SERIES مع المصور العالمي شريف البوهي

 

قامت الاعلاميه چوري بكر بتصوير سلسه arab towel series لتكون هي النجمه الاولي في الشرق الاوسط التي تبدأ في تصوير هذه السلسله علي غرار نجوم و فنانين هوليود و بوليود الذي تم تصويرهم من خلال المصور العالمي ماريو تيستينو.

 

” أعتقد أن الفتيات والرجال يشعرون هذه الحرية في القدرة على التعبير عن أنفسهم لأنه ليس هناك طريقة محددة سلفا لكيفية وضع منشفة على أجسادهم،  يمكنك أن تفعل أي شيء تريد” قال تستينو –

اما عن رؤيه المصور المصري شريف البوهي فإنه يري ان ارتداء المنشفه بطريقه او بأخري هو ابسط انواع الفاشون و انه يري ارتداء الفتيات للمناشف علي رؤوسهم بمثابه التيجان و هو الجمال المجرد من أي تكليف و انه سوف يبدأ بتصوير هذه السلسه في الشرق الاوسط و العالم العربي بما يناسب تقاليدنا العربيه و الشرقيه إحتذاء بالمصور العالمي ماريو تستينو و الذي يعتبره بمثابه المثل الاعلي له من المصورين العالميين و تماشياً مع صناعه الصوره العالميه و الميديا في امريكا و الدول الاوربيه. 

و قد اختار المصور المصري الإعلاميه چوري بكر نظراً لصداقتهم الكبيره و اجتماعهم اكثر من مره للتصوير سوياً في مشاريع سابقه و من المنتظر ان تطلق هذه السلسه في غضون الايام المقبله و تكون الاعلاميه چوري بكر بمثابه نقطه البدء و الانطلاق في الوسط الفني العربي لتلحق بها عديد من الأسماء الفنيه و الاعلاميه. 

كما استعان البوهي بخبيره التجميل بوبا دياب لتضفي لمساتها الفنيه للتأكد من مستوي رائع و عالمي يناسب شخصيه چوري و مصفف الشعر محمود فرانس.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.