مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “البريد” يكرم ٥٥ فائز من العاملين في مسابقة حفظ القرآن الكريم لعام ٢٠١٧

“البريد” يكرم ٥٥ فائز من العاملين في مسابقة حفظ القرآن الكريم لعام ٢٠١٧

كتبت : لمياء مخيمر

 عصام الصغير: العاملين هم الثروة الحقيقية التى تعتمد عليها الهيئة

نظمتالهيئة القومية للبريد احتفالية كبرى لتكريم  55 فائز من العاملين وأبنائهم في المسابقة الثامنه لحفظة القرآن الكريم لعام 2017.
كرم عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد ٥٥ فائزاً من العاملين وابنائهم فى مسابقة حفظ القرآن الكريم  والتى تنظمها الهيئة كل عام علي مستوي الجمهورية و قام بتسليم كل فائز شهاده تقدير وجائزة ماليه كما تم تكريم المناطق التي فاز منها عدد كبير من العاملين حيث حصلت منطقة بريد المنيا علي شهادة تقدير لفوز النسبة الاكبر من العاملين بها حيث بلغ عدد الفائزين من المنطقة ١٠ فائزين وحصلت منطقة بريد كفر الشيخ علي شهادة تقدير لفوز ٧ فائزين منها.

قال عصام الصغير إن الهيئة القومية للبريد تحرص على إقامة هذا الحفل كل عام وتكريم العاملين المتميزين من حفظة القرآن الكريم لدعم الجانب الديني لدي العاملين وتأكيداً على دورهم الفعال في دعم مسيرة الهيئة وتحقيق رسالتها وتحفيزاً لجميع العاملين لبذل المزيد من العطاء ودعم التنافس الايجابي بينهم وحثهم علي التميز ورفع معدلات الأداء مشيراً إلى أن العاملين هم الثروة الحقيقية التى تعتمد عليها الهيئة فى تنفيذ الخطة الإستراتيجية الطموحة للنهوض بكل القطاعات.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.