مختارات
الرئيسية / اقتصاد / التجارى الدولى يطلق بطاقة «هى» الائتمانية للسيدات
هشام عز العرب

التجارى الدولى يطلق بطاقة «هى» الائتمانية للسيدات

أعلن البنك التجارى الدولي- مصر عن إعادة إطلاق بطاقة «هي» الائتمانية خلال الحفل الذى أعد خصيصاً لعملاء «هي» ،كشف خلاله عن التصميمات المبتكرة للبطاقة والباقة الرائعة الجديدة من العروض المميزة والحصرية للمرأة.

والتى تُقدم لأول مرة لعملاء البنك التجارى الدولي-مصر وهى حرية اختيار تصميم البطاقة الذى يناسب شخصيتهم. تأتى بطاقة «هي» الائتمانية فى ثلاثة تصميمات رائعة مبتكرة تعكس تميز المرأة المصرية، وهى بطاقات الملكة فريدة والفنانة مديحة يسرى ذات الطابع الكلاسيكى وبطاقة ثالثة تحمل تصميما عصريا.

بالإضافة إلى ذلك، يحصل جميع عملاء البطاقة على عروض وتخفيضات حصرية تصل إلى 45% من مجموعة واسعة من المتاجر المتخصصة للسيدات، ويضاف نقطتان إلى برنامج Loyalty الخاص بالعميلة لكل 1جم فى مشترياتها، بالإضافة الى بوليصة تأمين على الحياة بقيمة 25٫000 جنيهً مصري، ودخول مجانى غير محدود إلى صالات الاستراحة بمطارات مختارة فى منطقة الشرق الأوسط بغض النظر عن درجة السفر، بالإضافة إلى غطاء تأمينى على الرصيد غير المسدد للبطاقة بقيمة تصل إلى 500٫000 جنيهً مصرى.

ويتوفر أيضاً على البطاقة الحماية من الاحتيال فى حالة فقدان البطاقة، حيث يتم التعويض عن أى معاملات لم يقوم العملاء بها وذلك بقيمة تصل سنوياً إلى 2,000 دولار أمريكى أو ما يعادله. ومن المميزات الأخرى التى تمنحها بطاقة «هي» عروض MasterCard Buy 1 Get 1”» من خلال تطبيق ماستركارد عبر الهاتف. كما يستطيع العملاء أيضاً اصدار 4 بطاقات إضافية لأفراد عائلتهم.

وفى كلمتها بالحفل، أكدت أمنية مصطفي، رئيسة قطاع البطاقات بالبنك التجارى الدولي-مصر، أن البنك التجارى هو أول من أطلق بطاقة ائتمانية مميزة تستهدف السيدات فقط، مؤكدة انه سيتم توسعة مجتمع هى ليشمل سيدات جدد الذين سوف يستمتعوا بالمميزات التى يجلبها هذا المجتمع الفريد حيث أننا نعمل على تلبية احتياجات المرأة اليوم والتى تتسم بالاستقلالية وقوة الشخصية والطموح.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.