مختارات
الرئيسية / اقتصاد / «العقارى» يعرض فندق «لونج بيتش الغردقة» للبيع بمليار جنيه

«العقارى» يعرض فندق «لونج بيتش الغردقة» للبيع بمليار جنيه


الكبار ـ خاص :

كشفت مصادر بالبنك العقارى المصرى العربى، عن تلقى البنك، منذ أيام قليلة عرضين لشراء فندق لونج بيتش بمدينة الغردقة، الذى تديره شركة العقارى للتنمية السياحية.
وأكدت المصادر أن البنك يستهدف بيع الفندق بقيمة لن تقل بأى حال من الأحوال عن مليار جنيه.
وأضافت: «الظروف الصعبة التى مرت بها مصر على مدار الـ3 سنوات الماضية، لم تمكن البنك من بيع الفندق، ولكننا نأمل فى أن يساهم استقرار البلاد المتوقع فى بيع الفندق بهذه القيمة».
وكان «العقارى المصرى العربى» قد حصل على هذا الفندق لقاء تسوية وقعها منذ سنوات مع مجموعة «المهندسون المصريون»، ويضم فندق هيلتون لونج بيتش بالغردقة نحو 950 غرفة، وتديره شركة العقارى للتنمية السياحية التى يبلغ رأسمالها نحو 110 ملايين جنيه.
وأشارت المصادر، إلى أن «العقارى» يمتلك محفظة عقارية ضخمة آلت إليه نتيجة توقيع تسويات، مؤكدة أن الإدارة العليا للبنك تولى أهمية كبيرة للتخلص من هذه المحفظة.
وتتراوح المحفظة العقارية غير المستغلة لدى البنك العقارى المصرى العربى ما بين 2.4 و2.6 مليار جنيه، ويسعى للتخلص منها فى أسرع وقت، حسبما أكد عبدالمجيد محيى الدين، رئيس البنك فى وقت سابق.
ويستهدف «البنك العقارى» بيع الأصول العينية التى آلت إليها نتيجة تسوية مديونيات متعثرة خلال السنوات الثلاث المقبلة، حسبما أكدت مصادر بالبنك فى وقت سابق.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.