مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / الفنانة الشابة نور المغربي : لا أفكر في الزواج .. وجمالي ” رباني “

الفنانة الشابة نور المغربي : لا أفكر في الزواج .. وجمالي ” رباني “

حوار : لميــاء مخيمــر

قالت الفنانة الشابة نور المغربي أنها لا تفكر في الأرتباط في الوقت الراهن , مشيرة إلى أن كل تفكيرها متجه إلى التمثيل حتى تثبت تواجدها على الساحة الفنية خاصة وأنها فى بداية مشوارها الفني .

وأضافت ” نور ” في تصريحات خاصة لـ “الكبار” أنها لا تعتمد على جمالها فقط , مؤكدة أن الموهبة هى الأساس , فالجمال مؤقت , وهو نسبي , وأشارت إلى أنها ترفض تمامًا تقديم أية تنازلات في بداية مشوارها الفني.

وأكد أنها لم تجر أى عمليات تجميل , فجمالها حسب قولها ” رباني ” وتحمد الله على هذه النعمة , وتقول : ربنا ما يكتبها علىَ , مشيرة إلى أن عمليات التجميل حرية شخصية ,وأنها ضرورة في الحالات القصوى فقط .

وقالت ” نور ” أنها تتمنى الوقف أمام الكثير من النجوم الكبار وفى مقدمتهم الزعيم عادل إمام والنجم يحيي الفخراني و الفنانات نبيلة عبيد التى تعتبرها مثلها العلى وقدوتها في عام الفن , كما تتمنى التمثيل مع النجمتين يسرا وإلهام شاهين , موضحة أنها تميل أكثر إلى الدراما التليفزيونية أكثر من السينما , حيث أنه أكثر أنتشارًا , كما أنها تود الوقوف على خشبة المسرح لما له من بريق خاص , وتواصل مباشر مع الجمهور.

وكشفت نور المغربي أن فيلم “بلان بى” الذي تشارك فيه سيعرض في أعياد الكريسماس، من بطولة النجم خالد النبوي وعزت أبو عوف، وإنتاج أيمن عبد الباسط وإخراج أحمد عبد الباسط , وتتمنى أن يحوز أدائها أعجاب الجمهور حيث أنه الظهور الأول لها على شاشة السينما .

وحول الشبه بينها وبين الراقصة الأرمينية ” صافينار ” قالت نور : ليس هناك شبه بيني وبين صافينار , ونحن صديقتان مقربتان منذ زمن بعيد قبل شهرتها وقبل دخولى عالم الفن , كما أنها راقصة وأنا ممثلة , وللأسف نحن فى مصر نربط بين الأشخاص بمجرد وجود جزء ولو بسيط من الشبه , موضحة أن هذا الموضوع أصبح ” أوفر” , وهو سيأخذ فترة من الزمن وسينتهي.

وأشارت ” نور ” إلى أن طيبتها الزائدة جعلت عدد من المقربين منها استغلالها , موضحة أنها لم تكن تؤمن بالحسد إلى قت قريب , إلى أن تعرضت لعدد من المشاكل , أبرزها حادث السيارة الذي كاد أن يودي بحياتها .

يذكر أن نور كانت دراستها إدارة أعمال ثم بدأت بالعمل ” موديل وعارضة أزياء ” ثم ألتحقت بأحدى الورش الفنية لتثقل موهبتها .

nour2 nour3 nour4 nour5 nour6

نور نور المغربى نــور نور1 نور2 نــــور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.