مختارات
الرئيسية / اقتصاد / المصرف المتحد يقدم “باقة خير” الاستثمارية والاجتماعية هدية عيد الأم

المصرف المتحد يقدم “باقة خير” الاستثمارية والاجتماعية هدية عيد الأم

محمد عشماوي رئيس بنك المصرف المتحد

بمناسبة قرب موعد الاحتفال بعيد الأم, يتطلع جميع افراد الاسرة لشراء هدية تعبيرا عن مدي امتنانهم وتقديرهم لجهود الام الداعمة لجميع افراد الاسرة. يطرح المصرف المتحد فكرة جديدة وفريدة تحت اسم “باقة خير” الاستثمارية والاجتماعية كهدية لعيد الأم.

تتضمن باقة الخير مجموعة من الشهادات والأوعية الادخارية ذات الثلاث والخمس سنوات والمتوافقة مع أحكام الشريعة. في مقدمة هذه الأوعية الادخارية شهادة المليونير والتي استطاعت تحقيق حلم أكثر من 230 مليونير فائز.

حيث يمكن شراء شهادة المليونير باسم الأم وتقديمها كهدية غير تقليدية. فهي شهادة اسمية مدها خمس سنوات تجدد تلقائيا. متوافقة مع أحكام الشريعة ومعتمدة من دار الإفتاء المصرية برقم فتوي 107 .

قيمة شهادة المليونير 100 جنية وتدخل في 32 سحب شهري علي جوائز ب4 مليون جنية. مقسمين كالتالي : 100 الف جنية 10 مرات سنويا و50 الف جنية 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنية في سحب شهر يناير ومليون أخري في سحب شهر يوليو من كل عام.

شهادة المليونير هي وعاء استثماري. فحامل الشهادة يحصل علي عائد من تحت الحساب في أخر الخمس سنوات مدة الشهادة. فضلا عن فرص الفوز الضخمة. فالشهادة تدخل في سحب شهري طيلة الخمس سنوات حتي موعد الانتهاء او التجديد. ومن الممكن تحديد جهة خيرية للاستفادة من الجائزة لأعمال الخير.

“يرزق من يشاء بغير حساب” صدق الله العظيم

وتتضمن باقة الخير نوعية أخري من الأوعية الادخارية والاستثمارية تقدم تحت شعار “أفعل الخير.. ودع الأمر لنا”. وتتمثل في شهادات وأوعية ادخارية خيرية ذات العائد المتغير لمدة ثلاث أو الخمس سنوات. كذلك شهادات الاستثمار الخيري يشتريها العميل باسم الأم ويوهب عائدها كصدقة جارية لصالح احد المؤسسات الأهلية المدرجة تحت منظومة “إيثار” للمسئولية الاجتماعية. وذلك تصديقا لقول الله تعالي

“مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حية انبتت سبع سنابل في كل سنبة مائة حبى والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم”

صدق الله العظيم

وقول الرسول الله صلي الله علية وسلم

“إذا مات الإنسان انقطع عملة الا من ثلاث صدقة جارية او علم ينتفع بة او ولد صالح يدعو له” صدق رسول الله

يقول محمد عشماوي – رئيس مجلس الإدارة – إن المصرف المتحد تعود كل عام أن يفاجأ عملاءه بفكرة جديدة لهدية مناسبة عيد الأم بهدف إدخال السرور علي قلب كل أم مصرية والعائلة كلها.

وأشار الي أن فكرة هدية “باقة خير” والمتمثلة في شهادة المليونير والأوعية الادخارية الثلاثية والخماسية هذا العام فريدة وتتميز بعدد من المميزات أهمها :

• عنصر الانفراد فهي هدية غير مكررة وباسم الأم فقط وهدفها خير يعم علي الأم بشكل خاص والمجتمع ككل.

• عنصر الخلود فهدية باقة خير مستمرة ولا تنتهي.

• عنصر الاستثمار فالباقة يتضاعف عائدها المادي والمعنوي بمرور الوقت.

• عنصر الانتظار والمتابعة من خلال السحب الشهري لجوائز شهادة المليونير.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.