مختارات
الرئيسية / اقتصاد / المصرف المتحد يوقع اتفاقية تعاون مع “موني جرام” العالمية

المصرف المتحد يوقع اتفاقية تعاون مع “موني جرام” العالمية

وقع المصرف المتحد وشركة موني جرام العالمية اتفاقية تعاون مشترك، بمقر المصرف. وذلك بهدف زيادة حجم تحويلات المصريين العاملين بالخارج، وتوسيع شبكة تحويل الأموال الداخلية وتطبيق معايير الجودة العالمية في مجال تحويل الاموال ليشمل جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
وقع العقد عمرو ماهر – نائب رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد والعضو المنتدب. شهد مراسم توقيع الاتفاقية فرج عبد الحميد – القائم باعمال رئيس مجلس الادارة. بالاضافة إلى عدد من فريق عمل المصرف المتحد وشركة موني جرام.
تنص الاتفاقية الجديدة علي تجديد التعاقد مع المصرف المتحد بفروعه ال50 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.
حيث يستطيع العميل تحويل امواله من أي مكان حول العالم بطريقة أمنة وسهلة وسريعة إلى أي مكان داخل حدود جمهورية مصر العربية من خلال 50 فرعا من فروع المصرف المتحد. فضلا عن اكثر من 190 ماكينة صراف آلي تغطي جميع أنحاء الجمهورية.
يقول عمرو ماهر – نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب – أن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة موني جرام احد اكبر الكيانات العالمية في مجال تحويل الأموال يؤكد حرص الشركة علي الشراكة مع المصرف المتحد. الامر الذي سيساهم بشكل كبير في توفير خدمة أفضل لجموع المصريين العاملين بالخارج بشكل عام وعملاء المصرف المتحد بشكل خاص.
ومن جانبه، اعرب فرج عبد الحميد – القائم باعمال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب – عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون المشترك مع شركة موني جرام العالمية. واشار إلى ثقة شركة موني جرام العالمية في مستوي كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء داخل فروع المصرف المتحد ال50.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.