مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / المصرية للاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع سيسكو العالمية لتقديم الخدمات المدارة فى السوق المصري
المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع سيسكو العالمية لتقديم الخدمات المدارة فى السوق المصري

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اليوم مذكرة تفاهم مع شركة سيسكو العالمية لتقديم حزمة متطورة من الخدمات المدارة لقطاع الشركات، لتزويدهم بمجموعة من الحلول التي تمتاز بالمرونة والكفاءة العالية والاحترافية، وذلك خلال مؤتمر صحفى على هامش فعاليات معرض كايرو آي سي تي2013  وفي حضور المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال المهندس محمد النواوى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات آن السوق المصرى سوق عظيم يتطور وينمو سريعا فخدمات الاتصالات المتنوعة أصبحت من أساسيات الحياة، لذلك تسعى المصرية للاتصالات جاهدة لتوفير كل ما يتطلع إليه عملائها من حلول تكنولوجية و خدمات ذات تقنية عالية وبأسعار تنافسية استعدادا للتحول إلي مقدم لخدمات الاتصالات المتكاملة بمجرد الحصول على رخصة المحمول الرابعة.

وقال المهندس تامر جاد الله رئيس وحدة أعمال الشركات والمؤسسات بالمصرية للاتصالات أن هناك نمو ملحوظ ومضطرد في الخدمات والحلول التي تقدمها الشركةـ وهو ما جعلها الاختيار الأول في سوق قطاع الشركات وأكبر مزود لخدمات الانترنت، موضحا أن الشركة تتفهم احتياجات العميل وتقدم له أحدث الخدمات بأعلى المعايير الأمنية. 

وأضاف تامر جاد الله أن الخدمات المقدمة لشركة سيسكو العالمية فى مجال الشبكات عبر الاتفاقية هى ” الاجتماعات المرئيةVideo Conference  “، وDigital Media Signage   “اللافتات الالكترونية” والتي يمكن من خلالها عرض الإعلانات والمعلومات والرسائل، وتساعد الشركات فى تقديم خدماتها فى مراكز التسوق التجارية وغيرها من الأماكن، إضافة إلى حلول وخدمات أخرى متطورة سيتم طرحها قريبا بالتعاون مع سيسكو.

وعبر أيمن الجوهرى مدير عام شركة سيسكو مصر عن سعادته بالتعاون مع المصرية للاتصالات و تى إي داتا و أضاف ان الاجتماعات المرئية عالية الجوده (Video Conference  “، و Signage   Digital Media) هى خدمات متفوقة من شأنها تعزيز انتاجية الشركة و الحد من النفقات التشغلية و طريقة مثالية لاتخاذ القرارات بشكل اسرع.

و أضاف ان هذه الخدمات يمكن تقديمها فقط من خلال شركات قوية ذات خبرة و تعمل بأحترافية عالية مثل المصرية للاتصالات و تى إي داتا و سوف نبذل قصارى جهدنا لانجاح هذا التعاون.

وقال لؤى زهير مدير مبيعات قطاع الاتصالات  شركة سيسكو مصر أن الاشتراك فى مثل هذه الخدمات الجديدة سيوفر الكثيرمن الوقت والجهد والتكلفة للعملاء، حيث تعتمد خدمات سيسكو العالمية دائما على استخدامالتكنولوجيا المتطورة التي توفر للعملاء  المرونة في العمل و الكفاءةالعالية و الاحتراف.

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

4

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.