مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / الموساد الإسرائيلى يطارد المطربة منار بسبب حذاء نتنياهو

الموساد الإسرائيلى يطارد المطربة منار بسبب حذاء نتنياهو

آثارعرض كليب “الستات” للمطربة اللبنانية منار حالة من الضيق والسخط فى المجتمع الإسرائيلى بسبب أنه يظهر فى البداية صورة نتنياهو  رئيس وزراء إسرائيل على حذاء منار ضمن كليب الستات مما آثار الغضب فى أوساط اليهود وبالطبع رحب بها العرب .

وكان الجديد وآثناء جلسة تصوير فوتوغرافى خارجى لـ “منار” فؤجئت بمن يتصل بها ويقول لها سنرى من ستكون صورته على الحذاء .

وأكدت منار لـ ” مجلة الكبار ” أنها بصدد عقد مؤتمر صحفى كبير لتعلن فيه عن كثير من الأمور الخاصة بالألبوم الجديد , وأيضا المضايقات التى تتعرض لها باستمرار بسبب الصورة الخاصة بـ “نتنياهو” على الحذاء , خاصة أن الأمور زادت عن حدها ووصلت لتهديدات كبيرة , ونحن كعرب نكن مشاعر كره وحقد لليهود لأننا عانينا منهم كثيرًا , ومن حقنا التعبير .

يذكر أن الأغنية من كلمات وليد رياض وألحان عصام اسماعيل وتوزيع أسامه منير , وإنتاج سام حمرا  الذى يتعرض لنفس المضايقات أيضا , كما أنتهت “منار” مؤخرًا من تصوير كليب “غاليه يا مصر “.

1

3

4

6

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.