مختارات
الرئيسية / اقتصاد / بالتنسيق مع اتحاد بنوك مصر .. بنك مصر والاهلى المصرى والـ CIB والقاهرة يدعموا تطوير منطقة وسط القاهرة بـ 40مليون جنيه

بالتنسيق مع اتحاد بنوك مصر .. بنك مصر والاهلى المصرى والـ CIB والقاهرة يدعموا تطوير منطقة وسط القاهرة بـ 40مليون جنيه

قام بنك مصر والاهلى المصرى والـ CIB والقاهرة بالتنسيق مع اتحاد بنوك مصر بالمساهمة بـ 10 ملايين جنيه من كل بنك في تكاليف تطوير منطقة وسط القاهرة، وذلك بالتعاون مع محافظة القاهرة في خطة التطوير المقترحة والمقايسة التقديرية المقررة من المحافظة. ويأتي هذا من منطلق المسؤلية المجتمعية المتبناة من قبل اتحاد بنوك مصر وما يندرج تحتها من مبادرات تشارك بها البنوك المصرية بأهداف التنمية والمواطنة والتي من شأنها أن تدل على البيئة الصحية التي تعمل بها البنوك المصرية من خلال مواثيق المنافسة الصحية لتقديم أفضل المنتجات والخدمات للسوق المصرى، مع الادراك الجيد والوعى بما يتطلبه دور البنوك في المشاركة المجتمعية.
هذا وتقوم البنوك المصرية بالمساهمة من خلال اتحاد بنوك مصر في الاعمال الجماعية بغرض الاستدامة، وكانت أحدث المشاركات تبنى مبادرة لتطوير المناطق غير المخططة (العشوائيات) برؤية تستهدف تحقيق التنمية البشرية الشاملة من خلال تضافر جهود البنوك لإطلاق مشروعات أكثر استدامة وينعكس مردودها الفعّال تجاه المجتمع. حيث يستهدف الاتحاد خلق نموذج جديد لدور القطاع المصرفى يتعدى مفهوم الدعم المادى ليشمل التنسيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى خطة عمل ممنهجة توفر إسهاماً فعالاً نحو تطوير المناطق غير المخططة باعتبارها من الظواهر ذات الأبعاد الاقتصادية والمجتمعية التى يجب معالجتها، وهذا بخلاف العديد من المبادرات التي قد تبناها اتحاد البنوك دعماً للمجتمع.
وتأتى مساهمة البنوك المصرية في دعم الأنشطة الحيوية الداعمة للتنمية من منطلق الحرص على تقديم قيمة مضافة وإثراء ورخاء المجتمع الذى تعمل به، بجانب الدور الرئيسى للبنوك المصرية في زيادة الناتج المحلى ورفع معدل النمو من خلال توفيره للتمويل اللازم ودعم المشروعات الكبرى في مختلف القطاعات الاقتصادية بما يساهم في التطور الاقتصادي و تحقيق التنمية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.