مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / بالصور .. «بكينى» ياسمين صبرى يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والفنانة تنفي
ياسمين صبري

بالصور .. «بكينى» ياسمين صبرى يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والفنانة تنفي

 

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورا قالوا إنها للفنانة الشابة ياسمين صبري، على أحد الشواطئ الخاصة بالساحل الشمالى، وهى ترتدى مايوه” بكيني”.
وأثارت الصورة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فالبعض أكد أن الصور ليست للفنانة ياسمين صبري، فيما علق البعض الأخر بسخرية شديدة على الصور؛ فيما أكد آخرون أن الفنانة فقدت الكثير من وزنها. 

وحسب موقع ” عين ” أكدت النجمة الصاعدة ياسمين صبري أن الصور التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، لسيدة ترتدى “مايوه” على البحر ونسبت لها، غير صحيحة تماماً، مشددة على أنها ليست التى تظهر فى هذه الصور، معبرة عن استيائها من تداول اسمها مع هذه الصور.

وأشارت ياسمين إلى أنها لم تتواجد في مصر خلال الأيام الماضية، ولكنها عادت مؤخراً للبدء فى التحضيرات لمشروعاتها الفنية الجديد، حيث تستعد لفيلمها “شمس وقمر” مع محمد إمام والذى يسجل تعاونهما الثانى على التوالى بعد النجاح الكبير الذى حققاه سوياً فى “جحيم فى الهند” ووصل إيراداته لـ 35 مليون جنيه.
وكان آخر الأعمال التي ظهرت من خلالها ياسمين صبرى مسلسل “الحصان الأسود” مع النجم أحمد السقا، الذي عرض في رمضان الماضى.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.