مختارات
الرئيسية / منوعات / بالصور .. فيلم إباحى لعارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم

بالصور .. فيلم إباحى لعارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم

في تصريح إعلامي، تحدّثت عارضة الأزياء جويل حاتم عن تهديد تلقّته من حبيبها السابق بنشر صور وتسجيلات تظهرهما في وضع حميم، وأكدت أنها لم تعر الموضوع أي اهتمام لأنه غير موجود أصلًا، ونفته برمته نفيًا قاطعًا.

وأشارت حاتم إلى الخلاف الذي وقع بينها وبين زميلتها العارضة ميريام كلينك، حول رسالة وصلتها إلى هاتفها المحمول منذ 3 أشهر، وتضمّنت الكثير من النعوت والشتائم، فاستغربت ذلك كثيرًا ولم تبلّغ وكيلها القانوني حينها لأنها أرادت فهم ما يجري.

وتابعت حاتم : “فجأة خرجت كلينك لتقول أن ثمة قرصنة طالت هاتفها وكانت قد كتبت قدح وذم بحقي، وقالت أنها تملك فيلمًا إباحيًا لي، وهي لم تذكر إسمي لكنها أصرّت على الوصف بشكل عرفه الناس”، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالموضوع رابطة بين ميريام وحبيبها السابق، وقالت : “ميريام لا يعتب عليها”.

وعن علاقتها بالفنان جورج الراسي، كشفت أن العلاقة التي تجمعهما منذ شهرين هي علاقة جدية، وقالت أنها هي من تقرّبت من جورج في المرة الأولى عن طريق “الفايسبوك”، وأنهما وقعا في الحب ثلاث مرات قبل التعرّف إلى بعضهما.

7

2

6
5
8

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.