مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / بالصور .. كانديس سوانيبويل عارية على غلاف “فوج”

بالصور .. كانديس سوانيبويل عارية على غلاف “فوج”

بعدما ذاع صيتها بسبب عرضها لحمّالة الصدر “Fantasy”  التي بلغ سعرها 10 ملايين دولار خلال عرض فيكتوريا سيكرت الذي أقيم في العاشر من الشهر الحالي، تظهر العارضة كانيس سوانيبويل عارية كليًا على غلاف العدد الجديد من النسخة البرازيلية من مجلة “فوغ”.

كانديس التي انضمت  إلى قائمة العارضات اللواتي يعرضن حمّالات صدر بملايين الدولارات، لم ترتد على غلاف “فوغ” سوى أقراط وأساور، وأخفت شعرها أسفل غطاء للرأس، مع العلم أن كلوديا شيفر كانت أول عارضة تظهر بحمّالة صدر مرصعّة بالماس ويبلغ سعرها أكثر من مليون دولار.

يذكر أن كانديس سوانيبويل خضعت أخيرًا لجلسة تصوير عارية أيضًا لصالح مجلة “I-D”.

 

كانديس سوانيبويل1 كانديس سوانيبويل4 كانديس سوانيبويل5 كانديس سوانيبويل6 كانديس سوانيبويل9 كانديس سوانيبويل10 كانديس سوانيبويل11 كانديس سوانيبويل12

كانديس سوانيبويل8.jpg13

كانديس سوانيبويل13 كانديس سوانيبويل7

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.