مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “برابوس” العالمية توقع عقد وكالة حصرية مع “المعادى الهندسية” لتطوير السيارات المرسيدس
برابوس

“برابوس” العالمية توقع عقد وكالة حصرية مع “المعادى الهندسية” لتطوير السيارات المرسيدس

الشراكة الجديدة تتيح تجربة فريدة لهواة المرسيدس فى مصر ومزايا كبيرة تمنحهم متعة القيادة والراحة والأمان

أوغلي : مصر نقطة إنطلاق “برابوس” للاسواق الأفريقية.. ونلتزم بأقصي درجات الحفاظ علي البيئة في عمليات التطوير

عشري : نسعي لتوفير فرص فريدة لمالكي السيارات المرسيدس..وافتتاح مركز لتدريب الكوادر الفنية قريبا

البدري : مصر من أكبر الاسواق غير المستغلة في مجال تعديل السيارات ..وأتوقع زيادة الطلب علي موديلات ” برابوس” خلال 2014

كتب – عبدالعزيز صبره:

مرسيدس بنز

مرسيدس بنز

وقعت شركة “برابوس” الألمانية المتخصصة في تعديل وتحسين سيارات مرسيدس بنز الفائقة الأداء ,عقد وكالة حصرية مع “شركة المعادي الهندسية “لتطوير موديلات وطرازات مرسيدس بنز، ضمن خطة توسع الشركة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مدعومة باستمرار معدلات نمو الطلب على تلك النوعية من السيارات فائقة الأداء والرغبة في إدخال التعديلات عليها . وتعليقا علي ذلك قال السيد / محمد رضوان أوغلي المدير التنفيذي لمجموعة برابوس الشرق الأوسط إن ” برابوس” اختارت مصر لتكون نواة لإنطلاق أعمالها فى الاسواق الفريقية ايمانا منها بقوة وصلابة هذا السوق وزيادة حجم الطلب علي السيارات المعدلة فيه موضحا إن “برابوس ” ستضفي لمسة من الجمال علي السيارات وستوفر تجربة قيادة مختلفة للعملاء أكثر رفاهية كما ستوفر لهواة السرعة متعة القيادة والراحة والأمان. واشار السيد / أوغلى الى ان مراكز تعديلات “برابوس” بالتعاون مع شركة المعادى الهندسية ستعد الاولي من نوعها في مصر حيث اسندت الشركه اعمال التركيب و الصيانه الي شركة MECC بما لديها من مراكز صيانه وخدمه حديثة و فنيين متخصصين و مدربين علي اعلي المستويات العالميه للقيام بجميع عمليات تحسين كافة موديلات مرسيدس . و تقوم مراكز MECC بخدمة اكثر من 7500 عميل و 10 الاف سياره منذ افتتاحها في عام 2000 و التي تفخر بحصولها علي المرتبه الاولي في خدمة العملاء كمركز صيانه من شركة مرسيدس لثلاث سنوات علي التوالي منذ عام 2009 ومن ناحيته قال السيد / حازم عشري رئيس مجلس ادارة شركة المعادي الهندسية أن شركته تفخر بهذه الشراكة العالمية مع شركة ” برابوس” مؤكدا على أن السوق المصرية تتطلع لمثل هذه العلامات التجارية العالمية والتكنولوجيا المتطورة في مجال تصنيع وتعديل السيارات فائقة الجودة والأداء في جميع المحافظات بدءا بالقاهرة وقريبا بالاسكندرية وبقية المحافظات. وأضاف “نسعي الى تطوير الأعمال و التوسع في السوق المصرية وتوفير فرصة فريدة لمالكي السيارات المرسيدس لقيادة مختلفة ومتميزة، كما نسعي لافتتاح مركز تدريب للكوادر الفنية المصرية لكى تتلقى التدريب التقنى على أعلى المستويات العالمية والذى تتميز به برابوس العالمية . من جانبه أكد المهندس / كريم البدرى العضو المنتدب لشركة المعادي الهندسية إن السوق المصرية والأفريقية من أكبر الأسواق غير المستغلّة في العالم بمجال تعديل السيارات وتزويدها بالملحقات المتخصصة وهو مايوفر فرص نمو كبيرة فى هذا المجال متوقعا تنامى الطلب على كافة موديلات ” برابوس” فى السوق المصرية مع مطلع عام 2014 لقدرتها على تلبية طموحات العملاء المصريين الشغوفين بالسيارات الراقيه المطورة . وأضاف البدري أن عمليات تحسين وتعديل السيارات من “برابوس” يشمل الشكل الخارجى وكفاءة المحرك.. وتتشكل مجموعة منتجات برابوس من المحركات التي تم زيادة قدرتها، ومجموعة الأدوات الأيروديناميكية ذات التصميم الأنيق، والجنوط المميزة من المعادن الخفيفة، والهياكل الرياضية المريحة إضافة إلى التجهيزات الداخلية الخاصة التي يتجلى فيها العمل اليدوي شديد الإتقان. وأوضح البدرى أن الشراكة الحصرية مع ” برابوس ” ستمكن مراكز خدمة المعادى الهندسية من تقديم خدمة مميزة لهواة السيارات المعدله فى مصر كما ستعمل على جذب شريحة جديدة من العملاء الذين يرغبون فى التمتع بتجربة فريدة من نوعها تؤمن لهم قيادة رياضيه وراقية .

نبذة عن برابوس :

تم تأسيس برابوس في عام 1977 بواسطة البرفوسيور / بودو بوشمان ونمت منذ ذلك الحين لتصبح أكبر شركة مستقلة لتعديل سيارات مرسيدس في العالم. وتوجد المقر الرئيسى لبرابوس بمدينه بوتروب في المانيا . تغطى شبكة موزعى برابوس الحالية وشركاء الخدمة المعتمدين 106 دولة حول العالم وقد تم استحداث تطبيق برابوس الخاص لـiPhone وiPad منذ منتصف عام2011 إضافة إلى أن برنامج (CONFIGURATOR) لسيارات برابوس الموجود على موقع برابوس يتيح للمشترين المحتملين تكوين سيارات أحلامهم الشخصية بطريقة عملية. وحصلت شركة ” برابوس ” علي أفضل علامة تجارية في فئة “شركات التعديل” للمرة الثامنة على التوالي في استطلاع القراء الذي أعدته مجلة السيارات الألمانية الرائدة فى مجال السيارات الرياضيه ” Die besten Autos – أفضل سيارات 2013 ” وتمتلك ” برابوس ” تاريخ حافل من التحديات في عالم السرعة والتميزوتحطيم الأرقام القياسية ففي عام 1996 تم تحطيم الرقم العالمى للسرعه بالسيارة برابوسE V12 (W210) بسرعه قصوى 330 كم/ساعه ذات السعه اللتريه 7.3 لتر وقدرة 582 حصان . وفي عام 2005 تم تحطيم الرقم العالمى للسرعه بالسيارة E V12 (W211) بقدرة 631 حصان , وفى عام 2006 حطمت برابوس رقم السرعه المسجل من خلال السيارة برابوس CLS ROCKET قدرة 750 حصان بسرعه قصوى 356 كم / ساعه . كما سجلت برابوس عام 2009 رقم سرعه جديد بالموسوعه بالسيارة برابوس CLS ROCKET قدرة 800 حصان بسرعه قصوى 370 كم / ساعه كما شهدت موسوعه جينيس للارقام القياسيه تحطيم رقم جديد من خلال ببرابوس GLK V 12 كاسرع سيارة SUV فى العالم بسرعه قصوى 370كم / ساعه . وتأتي أقصى درجات المحافظة على البيئة في مقدمة جميع عمليات التطوير التي تقوم بها شركة “برابوس” ودائمًا ما تعمل المحركات التي تقوم برابوس بتعديلها على تقديم الكفاءة الجيدة في استهلاك الوقود و أقل بكثير من حدود الانبعاثات المنصوص عليها قانونًا.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.