مختارات
الرئيسية / مقال رئيس التحرير / بــاهـر السـليمى يكتب : أنـــا والكبـــار ..

بــاهـر السـليمى يكتب : أنـــا والكبـــار ..

باهر السليمى

باهر السليمى

أخـــيرًا .. وبعد طول إنتظار صار الحلم حقيقة .. إذن ها هى مجلة الكبار .. حلم السنين , بين أيديكم الآن تتصفحونها , تقرؤنها .. لا أصدق .. هل الحلم تحقق , نعم تحقق ولله الحمد , شعور جميل , رائع , لا يمكن وصفه بأى حال من الأحوال .

وأنا أكتب هذه السطور الدموع تملأ عيناي من شدة الفرحة .. لا يشعر بمشاعرى هذه إلا من شاركنى هذه التجربة الوليدة, وعاش معى البدايات .. أكثر من ثلاث سنوات وأنا أنتظر هذه اللحظة الفارقة في حياتى , وحياة كل من شاركنى هذا الحلم الجميل .

We can do it هذه الجميلة البسيطة كنت دوما أسمعها من أصدقائي المقربين الذين كانوا يرددونها من وقت لآخر بكل صدق وحب  ” نستطيع أن نفعلها ” وقد كان , بفضل من الله سبحانه وتعالى , ثم بتشجيع كل من رويت له هذا الحلم .

مجلة الكبار .. لم ولن تكون مطبوعة تقليدية .. ستكون بإذن الله ملكة متوجة وسط شقيقاتها من المجلات العربية .. جئنا لنكون الأول , لن نرضى عن القمة بديلا .. مجلة الكبار .. ولدت كبيرة عملاقة , دخلت مضمار المنافسة بقوة , معتمدة على الرصيد الكبير من حب متابعينها على موقع التواصل الإجتماعى facebook بفضل من الله سبحانه وتعالى بلغ عدد المشتركين فى الـ fans page أكثر من 150 ألف معجب , وسأعدكم بأننا سوف نصل إلى المليون قبل نهاية عام 2013 , هذا هو ما نطمح إليه فى العام الأول من الصدور الورقى لمجلة الكبار .

مجلة الكبار .. جاءت لتبنى لا لتهدم , جئنا متفائلين وليس متشائمين , جئنا لنساعد بعضنا البعض ونقف خلف الناجحين , وندعمهم بكل ما أؤتينا من قوة , وليس للتخوين وإتهام الآخرين بالعمالة , جئنا لنشد على يد كل من يبنى لهذا البلد سواء كان رجل أعمال أو فنان أو رياضى أو أيَا كان موقعه , جئنا بالحب لا بالكراهية , جئنا بالتسامح لا بالحقد والبغض , هذه هى رسالتنا وهذا هو هدفنا .

أعلم تماما أن اليد الواحدة لا تصفق .. وأؤمن إيمانًا قاطعًا بالعمل الجماعى , وأؤمن كذلك بأن أى عمل لا يقوم به فرد واحد مهما كانت عبقريته , نجاحنا هنا لن يصنعه شخص , ولكن مجموعة أشخاص , يجمعهم الحب والتفاؤل , يجمعهم الصدق فى العمل , والأعمال الكبيرة لا يصنعها إلا الكبار .

ولا يسعنى هنا إلا أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى كل من مد لى يد العون , وإلى كل من شجعنى ودفعنى إلى تحقيق هذا الحلم , شكرًا إلى كل من قدم لى النصيحة والمشورة , وشكرًا لكل الأصدقاء على موقع الـ facebook وإلى كل المشتركين فى صفحة مجلة الكبار , فلولا دعمهم لى وحماسهم الشديد لرؤية المجلة ورقية , ما كنت أقدمت على هذه الخطوة , وكل الشكر إلى أسرتى الصغيرة .. زوجتى الحبيبة وأبني مهند وهادى الذين تحملوا معى مشاق تحقيق هذا الحلم , والشكر الأكبر لله سبحانه وتعالى .. والله ولى التوفيق .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.