مختارات
الرئيسية / اقتصاد / ” بلوم” يشارك بمبلغ 200 مليون جنيه في قرض هيئة البترول
بنك-بلوم-مصر

” بلوم” يشارك بمبلغ 200 مليون جنيه في قرض هيئة البترول

وافق بنك “بلوم – مصر” على المشاركة بمبلغ 200 مليون في قرض الهيئة العامة للبترول الذي يرتبه بنك الشركة المصرفية العربية “SAIB” بقيمة ملياري جنيه.
 ومن المنتظر أن يعقد “SAIB” مؤتمرًا صحفيًا الثلاثاء المقبل للإعلان عن توقيع القرض لصالح الهيئة العامة للبترول بمشاركة إثني عشر بنكاً .
وأعلن أكثر من بنك عن المشاركة في قرض الهيئة العامة للبترول، أبرزهم بنكا المصري الخليجي والعقاري الذي يعتزمان المشاركة بقيمة 200 مليون جنيه لكل منهما، بالإضافة إلى بنك التنمية الصناعية والعمال الذي وافق على المشاركة بمبلغ 100  مليون جنيه .
وقالت مصادر لجريدة “المال ” إن القرض تم تغطيته بأكثر من 1.5 مرة، مرجحة حدوث تخصيص لحصص البنوك المشاركة في التمويل .
وكان طارق الملا، رئيس الهيئة العامة للبترول قد قال في تصريحات صحفية سابقة إن الديون المستحقة على الهيئة للبنوك بلغت بنهاية العام المالي الماضي نحو 48  مليار جنيه أى ما يعادل 7 مليارات دولار.

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.