مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “بولي سيرف” تتبرع بـ160 مليون جنيه لصالح صندوق “تحيا مصر” علي مدار خمس سنوات

“بولي سيرف” تتبرع بـ160 مليون جنيه لصالح صندوق “تحيا مصر” علي مدار خمس سنوات

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، رجل الأعمال الدكتور شريف الجبلي، رئيس مجموعة بولي سيرف، الذي أعلن عن تبرع المجموعة بمبلغ 160 مليون جنيه لصالح صندوق “تحيا مصر” حيث تم تسليم 5 شيكات بمبلغ 50 مليون جنيه نقدًا لصالح صندوق “تحيا مصر” بواقع 10 ملايين سنويًا على مدار خمس سنوات، اعتبارًا من هذا العام.

كما أعلن رجل الأعمال عن تبرع المجموعة بـ 200 ألف طن سنويا من منتج شركة أبوزعبل من كبريتات الكالسيوم، بقيمة اجمالية تبلغ 50 مليون جنيه، وسيتم تسليمها الى وزارة الزراعة أو شباب الخريجين، بالإضافة إلى 30% من أرباح شركة أسوان للاسمدة لمدة خمس سنوات، وذلك فور إعادة تشغيلها، وهو ما يعادل حوالي 60 مليون جنيه.

من جانبه، قدم رئيس مجلس الوزراء الشكر لرجل الأعمال على تلك المبادرة، مؤكدًا أن هذا هو ما تنتظره مصر من أبنائها، وأن تلك التبرعات سيتم توجيهها لصالح تنفيذ عدد من المشروعات التنموية التي سيستفيد منها كافة أبناء الوطن، وستوفر فرص عمل لشبابنا.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.