مختارات
الرئيسية / اقتصاد / تعيين حسام كمال وزيرًا للطيران المدني ويتعهد باستكمال المشروعات قيد التنفيذ
الطيار حسام كمال

تعيين حسام كمال وزيرًا للطيران المدني ويتعهد باستكمال المشروعات قيد التنفيذ

قال الطيار حسام كمال، وزير الطيران الجديد، إنه سيكمل ما بدأه الوزراء السابقون وآخرهم المهندس عبدالعزيز فاضل، باستكمال جميع المشروعات فى قطاع الطيران المدني التى لا تزال قيد التنفيذ، خاصة في قطاع المطارات.
وأضاف «كمال» أنه سيبدأ فى هيكلة وتطوير «مصر للطيران» لتخفيف الأعباء المالية وتحسين الحركة الجوية، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد منح فرص عمل للشباب في قطاع الطيران المدني لتعظيم خبراتهم والاستفادة بهم في تطوير قطاع الطيران والوقوف على مشاكل العاملين.
وقد تولى الطيار حسام كمال منصب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران في الفترة بين 7 ديسمبر 2011 وحتى 25 سبتمبر 2012 للمرة الأولى، ثم تولى نفس المنصب للمرة الثانية في 7 أغسطس 2013، إلي أن تم ترشيحه وزيرا للطيران، ليصبح بذلك أول طيار مدني يتقلد منصب وزير الطيران.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.