مختارات
الرئيسية / ثقافة و أدب / تمهيدا لطرحه في معرض الكتاب .. عرض كتاب “سواقة بنات” في بيت دوّن

تمهيدا لطرحه في معرض الكتاب .. عرض كتاب “سواقة بنات” في بيت دوّن

صدر عن دار “دون” للنشر والتوزيع كتاب “سواقة بنات..أبو اللي علمكوا السواقة” للكاتبة الساخرة عبير عبد الوهاب في ثاني تجاربها في مجال الكتابة الساخرة بعد كتاب بعنوان “الحب في زمن الكارينا”.
وقد بدأ عرض كتاب سواقة بنات مساء أمس في بيت دون بمنطقة وسط البلد أعلي زهرة البستان بجوار ريش كافيه على أن يتم طرح الكتاب في باقي المكتبات الأسبوع المقبل كما سيتواجد في معرض الكتاب 2014 الذي تنتطلق فعالياته في الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري.
يذكر أن طرح الكتاب جاء بعد أسبوعين من عرض البرومو الخاص به  وظهر فيه عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب وأشرف عبد الباقي ومي كساب وأبو الليف وأيمن بهجت قمر وصلاح عبد الله الذين شاركوا جميعا في البرومو الذي يتناول سواقة الستات في مصر بطريقة ساخرة. وقد حقق نسبة مشاهدة غير مسبوقة في هذه النوعية من البروموهات وهو من اخراج محمد عبد الكريم وتصوير أحمد الساعاتي ومونتاج محمد ربيع واستغرق تصويره أسبوع في شوارع القاهرة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.