مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / حمدين صباحى يعلن خوض انتخابات الرئاسة

حمدين صباحى يعلن خوض انتخابات الرئاسة

 

 

حمدين صباحى

حمدين صباحى

أعلن حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى والقيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، خوضه انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة حال التوافق على اسمه كمرشح رئاسى.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر حملة مرشح الثورة، والتى نقلتها منة شرف الدين عضو مؤسس حملة مرشح الثورة، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الاثنين بمركز إعداد القادة.

وبعث حمدين صباحي زعيم التيار الشعبي، بكلمة مكتوبة، إلى مؤتمر حملة “مرشح الثورة”، الذي يدعو للتوافق حول تأييد “صباحي” كمرشح لقوى الثورة، في الانتخابات الرئاسية المقبلة. ‬

‫وأعرب صباحي عن احترامه وتقديره للثقة الغالية التي أولاها له شباب حملة “مرشح الثورة”، ودعوتهم له لـ “خوض الانتخابات الرئاسية القادمة، بشرط الوصول إلى توافق وطني على برنامج المرشح الرئاسي الذي يعبر عن الثورة وفريقه الرئيسي وتحديد اسم المرشح”.

وقال: “سيشرفني إذا تم الاستقرار على اسمي أن نخوض هذه المعركة معا معتمدين على الله والشعب، وسيشرفني بنفس القدر وأكثر أن أقف وراء أي اسم يتم التوافق عليه”. ‬

وعبر صباحى خلال كلمته عن امتنانه وشكره لمبادرة القائمين على الحملة و”جهدهم الحثيث، في اتجاه تثبيت الثورة المصرية، وإنفاذ إرادة المصريين التي انحاز إليها جيشنا الوطني في 30 يونيو، وتضمنتها خارطة المستقبل في 3 يوليو 2013″، كما أشاد بما جاء في الوثيقة السياسية للحملة التي سبق لى أن وقع عليها.‬

‫وقال صباحي في كلمته: “إننا ومعنا كل المنتمين إلى خط الثورة، الطامحين في أن تصل الثورة إلى السلطة لتحقق أهدافها، نُدرك أن الطريق إلى دولة مدنية حديثة، يبدأ بدستور ديمقراطي عصري يليق بالثورة وموجاتها المتعاقبة،، ويكفل الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمصريين، ويحفظ هوية الدولة، ويصون الحريات، ويضمن الانتقال السلمي للسلطة”.

‫واختتم صباحي كلمته بالقول “إن جماهير شعبنا الحر التي تخلصت من الاستبداد مرتين في 25 يناير و30 يونيو، لاشك تتطلع إلى من يجسد حلمها في تحقيق أهداف الثورة، وفي القلب منها “العدالة الاجتماعية” ويبدأ بالحرب ضد الفقر، ويواصل الحرب ضد الإرهاب الأسود، وإن مؤتمركم هذا بسعيه نحو التوافق على مرشح يمثل قوى الثورة في الانتخابات الرئاسية القادمة، إنما يتلاقى مع ما يتطلع إليه شعبنا، القائد والمعلم والخالد أبدا، وكلنا يقين في أن الشعب قادر على أن يفرض اختياره ويدافع عنه وأنه مصر على اكتمال النصر وجدير به وقادر عليه”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.