مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / حنان الخولي تشعل حماس الجمهور على مسرح اوبرا أسكندرية ودمنهور

حنان الخولي تشعل حماس الجمهور على مسرح اوبرا أسكندرية ودمنهور

 كتبت : هاله حافظ

أحيت نجمة برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس” المطربة الشابة حنان الخولي ذكرى الفنانة الراحلة ورده الجزائرية على مسرح أوبرا إسكندرية ودمنهور يومي الخميس والجمعة، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، بحضور محافظ الإسكندرية، ونخبة من الفنانين والشخصيات العامة.

ووسط فرحة عارمة، وإستقبال حافل من الجماهير لصوت النجمة الشابة، وفور ظهورها على خشبة المسرح ظهرت السعادة، وحفاوة الإستقبال على وجوه الجماهير التي ملأت مقاعد المسرح.

حيث أختتمت الخولى فاعليات الحفل بأغنية “اسمعوني”، والذي تفاعل الجمهور مع كلماتها، فكان تجاوبه معها يتراوح بين التصفيق الحاد والأهات وإلقاء عبارات الإعجاب ومطالبتهم بإعادة الأغنية أكثر من مرة تارة، والإصغاء التام والحرص على عدم مقاطعتها تارة أخرى.

وأعربت الخولي عن سعادتها بردود فعل الجمهور عن أداءها على المسرح، وتشجيعهم لها، وتتوجه بالشكر والإمتنان للمايسترو عبد الحميد عبد الغفار على ثقته فيها، وإشادته لأداءها ومستواها الغنائي، متمنيه أن تكون عند حسن ظن جمهورها دائما.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.