مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / دومينيك حوراني تحتفل بعيد الأم بأغنية لإبنتها

دومينيك حوراني تحتفل بعيد الأم بأغنية لإبنتها

كتبت : هــاله حــافظ

في خطوة فريدة ومميزة عايدت النجمة دومينيك حوراني جميع الأمهات على طريقتها الخاصة، حيث طرحت في هذه المناسبة أغنية قدتمها لإبنتها ديلارا.
 
وقد جاء إطلاق الأغنية في الوقت الذي تناقلت فيه الصحافة الفنية والمواقع الإلكترونية شائعات مغرضة وعارية عن الصحة حول تنازل دومينيك عن حضانة إبنتها لصالح طليقها لقاء حصولها على الطلاق ومنافع مادية أخرى. فجاءت هذه الأغنية لتنفي بشكل قاطع وواضح كل الشائعات، وقد قام مكتبها الإعلامي بالتعاون مع نادي معجبيها بتوزيع هذه اللقطات المأخوذة من عيد ميلاد ديلارا.
 
هذا وفي الوقت الذي تتأمل فيه دومينيك من عنايتكم الدقة في نشر كل ما يقال عنها وعدم التشكيك بمشاعر الأمومة السامية، تؤكد دومينيك أن طلاقها جاء بعد إتفاقهما على حضانة مشتركة بينهما، فالرجاء إحترام الخصوصية.
 
أغنية ديلارا من الألبوم المنتظر “دومينيك 2014” وهي من كلمات وألحان الفنان أحمد مصطفى وتوزيع وائل عياد CMH Records.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.