مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / رحلة الى باريس مع فائزى مسابقة هواوى وموبايل شوب

رحلة الى باريس مع فائزى مسابقة هواوى وموبايل شوب

سيد على فهمى

سيد على فهمى

 خاص لـ ” الكبار “

 أعلنت هواوي ، الشركة الرائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مؤخرا أسماء الفائزين برحلة  الى باريس والذين تم اختيارهم عن طريق مسابقة السحب التي كانت تنظمها هواوي وشريكها موبايل شوب فى طرح Ascend P6 .

تم الإعلان عن السحب خلال طرح التليفون الجديد Huawei Ascend P6. حيث ان كل مشترين Huawei Ascend P6 من محلات موبايل شوب تم اشتراكهم فى مسابق السحب العشوائية وتم الاعلان عن فوز كل من محمد فرحات و سيد فهمى برحلة الى باريس.

“طرحت شركة هواوي للاجهزة المحمولة مؤخرا مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية مثل عائلة الـ Ascend والحاسبات اللوحية والراوتر. ونحن سعداء بشراكتنا مع موبايل شوب فى طرح هاتفنا الانحف على الاطلاق Ascend P6، كما طرحنا العديد من العروض الخاصة مع شركائنا لتشجيع المستهلكين على شراء وتجربة احدث تليفوناتنا” صرح السيد/ اليكس لين – رئيس شركة هواوى للاجهزة المحمولة عن شمال افريقيا.   

ويباع Huawei Ascend P6 في جميع محلات موبينيل، وموبايل شوب واسعة الانتشار في جميع المحافظات. أما بالنسبة لشبكة الإنترنت، يباع هذا الهاتف حصريا على Jumia مصر. وتعرض هواوي مجموعة واسعة من العروض جنبا إلى جنب مع الهاتف والتي تختلف من شريك إلى آخر.

محمد عبد ربه عرفات

محمد عبد ربه عرفات

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.