مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / رنا طارق .. اسم ينطلق في عالم التلحين والشعر الغنائي بقوة

رنا طارق .. اسم ينطلق في عالم التلحين والشعر الغنائي بقوة

 

أحلم بالتلحين لأنغام وشيرين وسميرة سعيد وبدايتي الحقيقية  مع نهال نبيل 

رغم حبها وشغفها بعملها كخبيرة تجميل إلا أن هذا  لم يثنيها عن موهبتها التي عشقتها منذ الصغر .. فهي مصممة على تحقيق النجاح في عالمها المفضل التلحين والشعر الغنائي ، حيث بدأت حلمها بالعزف على الجيتار أثناء دراستها بالتوازي مع كتابة الأغاني .

تقول الملحنة والشاعرة وخبيرة التجميل رنا طارق أن حلم حياتها أن تكون الملحنة رقم واحد في العالم العربي حيث أن هذا المجال لم يتطرق له كثير من البنات مشيرة إلى أن كتاباتها الغنائية مختلفة تماما عما نسمعه الأن .. فهى تعبر عن بنات جيلها باحساس مختلف وتعبيرات وكلمات  جديدة ستكون مفاجأة للجميع .

تعتبر ” رنا ” الإنطلاقة الحقيقية لها من تعاونها مع المطربة نهال نبيل من خلال ألبومها الجديد والذي شاركت فيه بأغنية من كلماتها ستكون مفاجأة في الوسط الغنائي سواء من حيث اللحن أو الكلمات ، فقد اثنت ” نهال ” على نوعية الكلمات التي تختارها “رنا” التي اكدت أنها تعبر عنها هي شخصيا .

يذكر  أن رنا طارق هى الوحيدة الوجه الجديد الذي يتعاون مع المطربة نهال نبيل في ألبومها الجديد مع كبار الملحنين والشعراء حيث يشارك في الألبوم كل من محمد رحيم وتامر حسين وأحمد حسين وخالد تاج الدين وشريف تاج ووليد سعد وكريم بغدادي عدد كبير من الشعراء والملحنين.

تعشق ” رنا ” النوع الطربي من الغناء .. لذا فمن أهم احلامها التعاون مع المطربة أنغام وشيرين وسميرة سعيد حيث تعتبر التعاون معهن هو حلم حياتها وقمة النجاح .

” رنا ” سبق لها كتابة وتلحين أغنيتين للمنشد العماني زياد الوهيبي وهما من نوعية الأغاني الدينية والاجتماعية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.