مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / زادت إيراداته المصرية بنسبة %48 في الأيام الأربعة الأولى من أسبوعه الثاني .. فتاة المصنع يصل إلى المليون الأول في أقل من أسبوعين

زادت إيراداته المصرية بنسبة %48 في الأيام الأربعة الأولى من أسبوعه الثاني .. فتاة المصنع يصل إلى المليون الأول في أقل من أسبوعين


كتبت : هــاله حــافظ

حقق فتاة المصنع زيادة غير مسبوقة في إيراداته بدور العرض المصرية من خلال 19 شاشة فقط، حيث قفزت نسبة الزيادة في الإيرادات للأيام الأربعة الأولى من أسبوعه الثاني %48 دفعة واحدة مقارنة بنفس الفترة من أسبوعه الأول، وحقق الفيلم في الأيام الأربعة الأولى من الأسبوع الثاني 290 ألف جنيه. وقد احتل الفيلم المركز الأول في معظم المجمعات السينمائية التي يعرض بها في مصر، ووفق فريق مراقبة العروض السينمائية في شركة

MAD Solutions الموزعة للفيلم في مصر وأنحاء العالم، لوحظ أن أغلب الجمهور تحت سن 30 سنة، كما أن معظم العروض السينمائية للفيلم تشهد إقبالاً من مجموعات من الأصدقاء لمشاهدة الفيلم.

وفي دول الخليج، حقق فتاة المصنع نجاحاً جديداً، حيث جمع في 3 أيام فقط ما يعادل ربع مليون جنيه من عروضه في الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت والبحرين، وبذلك ينطلق فتاة المصنع في جمع مليونه الثاني بدءاً من غداً الثلاثاء. وسيبدأ عرض الفيلم في سلطنة عمان يوم الخميس 3 أبريل – نيسان، على أن يُعرض لاحقاً في الأردن ولبنان.

ومن خلال الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، حقق فتاة المصنع انتشاراً ملحوظاً وأرقاماً قياسية، فقد بلغ مجموع مشاهدات مقدمات الفيلم الإعلانية على يوتيوب ربع مليون مشاهدة تقريباً، وتتوزع تلك المشاهدات عبر حسابي  MAD Solutionsوداي دريم للإنتاج الفني المنتجة للفيلم، إضافة إلى القنوات غير الرسمية والحسابات الشخصية التي تقوم بإعادة عرض المقدمات. أما مقطع الفيديو أغنية نهاية الفيلم بابتسم التي قدمتها يسرا الهواري، فقد حقق 60 ألف مشاهدة منذ إطلاقها يوم 21 مارس – آذار من خلال العرض التلفزيوني البرنامج مع باسم يوسف، والذي استضاف صناع الفيلم في تلك الحلقة، كما حظيت الأغنية نفسها بـ 90 ألف عرض تقريباً على موقع ساوند كلاود.

وفي موقع فيسبوك وصل عدد المستخدمين المعجبين بصفحة فتاة المصنع إلى أكثر من 43 ألف معجب، وتقوم الصفحة يومياً بنشر عشرات الصور ومقاطع الفيديو التي يرسلها المعجبون بالفيلم من الدول المعروض بها، كما وصل عدد المعجبين بالصفحة الرسمية لبطلة الفيلم ياسمين رئيس إلى أكثر من 170 ألف مستخدم، بزيادة 110 ألف منذ بدء عرض الفيلم.

ويُعد فتاة المصنع هو أول فيلم مصري يكون له حساب على موقع تويتر، وقد بلغ عدد متابعي الحساب 7 آلاف مستخدم، وهو أيضاً أول فيلم عربي يكون له حساب على موقع إنستغرام لتبادل الصور، وقد بلغ عدد متابعيه 300 من مستخدمي الموقع، ويُعد هذا رقماً كبيراً بالنسبة لعدد المتابعات على إنستغرام.

وعبر خاصية Google+ Hangout للتواصل عن طريق الفيديو، قدم فتاة المصنع خدمة رائدة لأول مرة من خلال فيلم مصري، حيث يُتاح لجمهور الفيلم من كل أنحاء العالم أن يحاور ويناقش المخرج الكبير محمد خان، ونجمة الفيلم ياسمين رئيس، مع بطله هاني عادل، حيث يقوم موقع في الفن (FilFan.com) برعاية هذا الحوار الذي ينطلق في الساعة السادسة مساءً اليوم الإثنين.

فتاة المصنع هو فيلم المخرج الكبير محمد خان، وقامت بتأليفه وسام سليمان، وتدور أحداث الفيلم حول هيام، وهي فتاة في الواحد والعشرين ربيعاً، تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير في مصنع ملابس، تتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة بدون أن تدري أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب ويخبئ رأسه في رمال تقاليده البالية والقاسية.

أماكن عرض فتاة المصنع

الإمارات: أبوظبي | سينيرويال في دلما مول، VOX في أبو ظبي مارينا مول، غراند في المارية مول، دبي | غراند سينبليكس، غراند ميغابليكس، رييل في مول دبي،VOX  في مول الإمارات، الفجيرة |VOX  في سيتي سنتر الفجيرة.

الكويت: الكوت، مارينا، الفنار، الأفينوز ومول 360.

قطر: غراند فيلاجيو، رويال بلازا، لاندمارك والمول.

البحرين: سينيكو في سيتي سنتر البحرين، مجمع سينما السيف.

مصر: القاهرة | نايل سيتي بكورنيش النيل، سيتي ستارز ووندرلاند بمدينة نصر، أمريكانا بلازا وجالاكسي مول العرب ورينيسانس

بـ 6 أكتوبر، كونكورد السلام بمصر الجديدة، كايرو مول بالهرم، بندر بالمعادي، عماد الدين وأوديون وميامي بوسط البلد، الأمير بشبرا، جالاكسي بالمنيل، الإسكندرية | مترو، سان ستيفانو، سيتي سنتر كارفور، سموحة، أسيوط | رينيسانس أسيوط

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.