مختارات
الرئيسية / اقتصاد / زاهى حواس يمنع “بيونسيه” من مواصلة جولة فى الأهرامات ويصفها بالحمقاء
بيونسيه

زاهى حواس يمنع “بيونسيه” من مواصلة جولة فى الأهرامات ويصفها بالحمقاء

منع الرئيس السابق للمجلس الأعلى للآثار زاهى حواس مطربة البوب الأمريكية الشهيرة “بيونسيه نولز” من دخول منطقة الأهرامات والقيام بجولة سياحية فى موقع أشهر عجائب الدنيا السبع، بسبب تأخرها وعدم تقديمها اعتذارا عن ذلك.

وعلق حواس على الأمر قائلاً: ” إن كل من ينظم لهم جولات سياحية أشخاص مهذبون يتطور التواصل بيننا، ونصبح أصدقاء”.

وأضاف أنه حدد موعدا لــــ”بيونسيه” لبدء الجولة فى الساعة الثالثة، لكنها تأخرت بالمجئ، قائلا: “وحينما طلبت منها أن تعتذر لم تفتح فمها”.

وأوضح حواس ، قائلا: “إن مصورا كان يرافقه، فيما كان يرافق “بيونسيه” مصور وحارس خاص، وحينما بدأ مصور حواس بالتقاط الصور رأى الحارس أنه يحق له إصدار الأوامر، فقال له “توقف .. أنا من يقرر هنا مَن يُسمح له بالتقاط الصور ومَن لا يُسمح له”.

هنا رد زاهى حواس بحدة وفق “روسيا اليوم ” قائلا: “إذا كان هذا (الحارس) يسمح لنفسه بأن يكون وقحا مع المصور الذى برفقتى فلينصرف من هنا”.

مشددا على أنه لا يستقبل أشخاصا كهؤلاء فى جولاته السياحية، ومن ثم وصف زاهى النجمة الأمريكية بالحمقاء.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.