مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / سارة فاشا ملكة جمال مصر للمغتربات في حوار خاص لـ ” الكبار “: الإخوان روجوا لأكذوبة الفيلم الإباحى

سارة فاشا ملكة جمال مصر للمغتربات في حوار خاص لـ ” الكبار “: الإخوان روجوا لأكذوبة الفيلم الإباحى

 

* ألتحقت بالجيش الامريكى لأحصل على المنحة الدراسية ولست جاسوسة

* أوباما يجب أن يعلم أنه رئيس للولايات المتحدة الأمريكية وليس مصر

* الرئيس عبد الفتاح السيسى رجل شجاع للغاية , استطاع التغلب على قوى دولية لتنفيذ إرادة الشعب

* والدتى بذلت قصارى جهدها فى تدعيمى وتشجيعى منذ فوزى بجائزة ملكة جمال مصر للمغتربات حتى الأن

* ألتحقت بدورة تدريبية لتعلم اللغة العربية , لأنى أود حفظ القرآن الكريم

* الحياة قصيرة للغاية ولا يصح أن نقضيها فى القلق أو الانزعاج بما يظنه الأخرين اتجاهنا

حوار : فرناس حفظى

 

سمراء , هيفاء , بعيون سوداء وشعر ليلى مجعد , وملامح شرقية أصيلة , كأنها خرجت من لوحة من لوحات محمود سعيد لـ”جميلات بحرى” أو “ذات العيون العسلية” لا تكتشف أمريكيتها إلا عندما تفتح فمها ليأتيك العربى “المكسر” وتكمله بإنجليزية لترى فتاة “أمريكانية ” جدا ..

من أصول مصرية .. أثارت الجدل وذلك عن طريق صورها التى تناقلت عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وذلك بسبب أنها حملت لقب ملكة جمال مصر للمغتربات لعام 2013 , ثم انهالت عليها عبارات السخرية وتعليقات ساخرة حول شكلها وهيئتها ، والبعض الآخر شكك فى وطنيها لكونها خدمت فى البحرية الامريكية، واتهمتها جماعة الاخوان وشككوا فى اخلاقها قائلين انها مثلت فى فيلم إباحى، العديد من التساؤلات والشكوك التى دارت حولها ..

إنها الفنانة الشابة ساره فاشا التي التقينا بها بعد عودتها من أمريكا فى زيارة لوطنها مصر , وكان لنا معها هذا الحوار الخاص جدًا …

 

* عندما سألنا سارة فاشا عن بدايتها قالت …

** عندما كنت في الجيش الأمريكى شعرت بالملل بسبب نمط الحياة , ولذلك أردت أن أجد متنفسًا لحياة أكثر إثارة، فأنا دائما أحب مشاهدة النساء والفتيات حيث ” صناعة الترفيه” وهو الفن على شاشة التلفزيون والسنيما ، وبما أن لدى هواية التمثيل أخذت خطوة التقدم لمسابقة ملكات الجمال كخطوة تؤهلنى لعالم التمثيل والفن.

* كيف أهلتى نفسك للخوض فى مسابقة ملكات الجمال ؟

** فى إعتقادى أن لكل شخص طريقته الخاصة التى تؤهله للخوض فى معارك حياته ، أما بالنسبة لى الاصرار من أهم الأشياء التى أهلتنى للمسابقة إلى جانب الثقة بالنفس والعزيمة التى تصنع لكل شخص الكاريزما الخاصة به , وهى كفيلة أن تجعل كل فتاة تشعر أنها ملكة جمال.

* ماذا شعرتى بعد فوزك فى المسابقة ؟

** عندما فزت باللقب اتصلت فورًا بأبى وأمى لكى أخبرهم وسط دموع الفرح لأنى كنت أعلم جيدًا أن هذا اللقب من الصعب الحصول عليه , لأنى كنت أواجة الكثير من الفتيات الموهوبات والجميلات.

* كيف واجهتى الانتقادات التى انهالت عليكى؟

** تجاهلتها تمامًا .. لأن ما أعيشه من فوز بهذا اللقب أهم بكثير , فهو لمرة واحدة فى حياتى قد لا يتكرر مرة ثانيه , ولن أضيع ذلك فى الشعور بالمضايقة او الانزعاج ، ولايعنينى فى ماذا يفكرون أو ماذا يعتقدون ولم أسألهم عن رأيهم،كما يجب علي أن أثق فى كل قراراتى ولا أبالى بما يعتقده البعض فالحياة قصيرة للغاية ولا يصح أن نقضيها فى القلق أو الانزعاج بما يظنه الأخرين اتجاهنا.

* من قدوة سارة فاشا ؟

** ليس لدى قدوة معينة أو شخص بعينه , لكن يعجبنى بعض الصفات والسمات فى كثير من الأشخاص لكن يصعب علي التضييق على شخص واحد بانة هو قدوتى فى كل شئ.

* ما هو السبب فى ألتحاقك بسلاح البحرية الامريكية ؟

** السبب هو أن أحصل على المنحة الدراسية , وبالفعل ألتحقت بالجيش الامريكى , وبمجرد خروجى من الجيش حصلت على شهادة البكالوريوس فى إدراة الاعمال، ولو كنت على دراية كاملة فى وقتها بمدى العداء بين العرب والجيش الأمريكى كان الموقف اختلف تمامًا و لم ألتحق بالجيش الامريكى فى ذلك الوقت، فلقد اتهمنى البعض بأنى جاسوسة وعميلة للجيش الأمريكى و هذا مخالف للحقيقة تمامًا , فأنا أحب وطنى مصر ولن أخونه ابدًا وألتحاقى بالجيش الامريكى كان لغرض الحصول على المنحة الدراسية كما أننى وددت أن أكون مثال بأنى فتاة عربية مسلمة تخدم فى الجيش الامريكى لكى أمحو الصورة التى يراها الغرب خصوصا بعد 11 سبتمبر بأن العرب المسلمون هم مجرد أرهابيون ليس إلا ، بالأضافة أن جماعة الإخوان ادعوا أن لى فيلم أباحى على الأنترنت ، ولقد تعجبت كثيرًا لأن من المفترض أن يحدث العكس وأن يقوم الأخرين بتشجعيى , ولكن قام الكثيرين بحملات تشوية نحوى ولكن عزائى الوحيد أن الإنسان الناجح يكون له الكثير من اعداء النجاح يحاولوا اسقاطه.

* وماذا عن وجهة نظرك فى سياسة الرئيس الامريكى باراك اوباما تجاه الاحوال السياسية فى مصر ؟

** انا لا أتفق تمامًا مع الرئيس اوباما وتمويله لجماعة الإخوان إلى جانب تدخله فى السياسة المصرية فهو رئيس للولايات المتحدة الأمريكية وليس مصر .

* ظهرت عدة شخصيات على الساحة السياسية فى الأونة الاخيرة منهم الرئيس السابق محمد مرسى والرئيس عبد الفتاح السيسى ، فما رأيك فى تلك الشخصيات ؟

** الرئيس عبد الفتاح السيسى رجل شجاع للغاية لانه استطاع التغلب على قوى دولية فى تنفيذ إرادة الشعب، أما الرئيس المعزول محمد مرسى فأنا كنت ضده تماما خاصة بعدما طالبه الشعب بإجراء انتخابات مبكرة وهو ضرب بذلك عرض الحائط ولم ينتبه لإرادة شعبه .

* فلنترك السياسة جانبا ونتحدث عن الجانب الرومانسى والعاطفى ، ماهى مواصفات فتى أحلام سارة فاشا ؟

** أود أن يكون فتى أحلامى أو الشخص الذى سوف أرتبط به جذاب داخليا فجاذبية الروح تطفو على الشكل الخارجى ولابد أن يكون شخص يستطيع أن يتحمل المسئولية بالقدر الكافى .

* وماذا عن ترشيحك للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم   BUSTED LIFE ؟

** تم ترشيحى للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن فئة الأفلام الروائية عن دورى فى الفيلم الأمريكى  BUSTED LIFEفى المهرجان الدولى للأفلام والموسيقى المستقلة  Wmiff،

و الفيلم شارك فى المسابقة الرسمية للمهرجان وهو بطولة رمزى نواه وباسكال اتوما ومن تأليف أوستن شيما ومن اخراج بايو اكنفامى وقد تم تصوير الفيلم فى عام 2010وكان من المقرر عرضه فى شتاء 2011 , ولكن نظرًا لبعض الظروف الانتاجية تم تأجيل عرض الفيلم الى 2014 ، ويعتبر هذا الفيلم من الافلام المهمة لشركة Chaim Movie Empire و لم أكن أتوقع أن أجذب الأنظار لى من أول بطولة سينمائية وقصة الفيلم مثيرة للجدل فهى لفتاة تقرّر خيانة زوحها مع صديقه المقرّب، ومع تطوّر العلاقة تضبط متلبّسة في أحضان عشيقها، لتتحوّل الأحداث في ظل مفاجآت غير متوقّعة، والفيلم مليء بالأحداث المبتكرة، ولا أستطيع الكشف عن الأحداث المؤثرة بحسبت تعليمات القائمين عليه حتى يتمّ العرض .
وهذا العمل يعتبر هو أول بطولة لى، بعد 3 أفلام قدّمتها في الفترة الماضية، وهذا ما يجعلنى اعيش أياماً فاصلة في حياتى، بإنتظار ردود الأفعال، بالإضافه إلى أنّى مرشّحة لجائزة أفضل ممثلة في المهرجان الدولي للموسيقى والسينما، حيث وصلت إلى المنافسات النهائية، وهو أمر يجعلنى أعيش في حالة إشتياق للجائزة، او سأهديها لبلدى مصر التي أتشوق للعمل فيها في الفترة المقبلة.

* وماذا عن دور والدتك السيدة مرفت إبراهيم ؟

** والدتى بذلت قصارى جهدها فى تدعيمى وتشجيعى منذ فوزى بجائزة ملكة جمال مصر للمغتربات حتى الأن، كانت دائمة الوقوت بجانبى ولم تمل وكانت تقوم على تشجيعى طوال الوقت , وإذا لاحظت أنى بدأت اشعر باليأس أو بالأحباط من أى موقف يحدث لى تقوم بتقديم النصيحة لكى أستعيد طاقتى من جديد .

* ملكات الجمال يتمتعن بقدر كبير من الرشاقة والجمال واشراقة البشرة، اخبرينا ماذا تفعلين للحفاظ على رشاقتك وكيف تعتنى ببشرتك ؟

** دعينى أخبرك أن خدمتى فى الجيش الأمريكي هى التى ساعدتنى فى أنا أتناول الطعام بشكل منظم , وفى أوقات معينة إلى جانب الرياضة كما أن جينات جسمى تساعدنى على ذلك ، أما بالنسبة للبشرة فأنا أشرب كميات كبيرة من المياه فهى “اكسير” الجمال إلى جانب أننى أتناول الكثير من الخضروات والفواكه.

* هل تفضلين الحياة فى امريكا أم مصر ؟

** الاثنان على حد السواء , فأنا الأن فى مصر ومن وقت لأخر سوف أكون هنا , وفى العطلات سوف اسافر إلى أمريكا .

* هل تجدى صعوبة فى تعلمك اللغة العربية ؟

** فى البداية فقط , ولكن أحاول أن أتحدث وأتعلم اللغة من أصدقائى وأقاربى ،كما أنى ألتحقت بدورة تدريبية لتعلم اللغة العربية , لأنى أود أنا أحفظ القرآن الكريم , ولكى يسهل علي التعامل مع الآخرين لأنى سوف أتواجد فى مصر لفترات طويلة , ومن الممكن أن تقدم لى فرص عمل فى مجال التمثيل، إلى جانب أنى أشاهد الكثير من مقاطع الفيديو على الأنترنت لتعلم الصلاة .

* وماذا عن خطط سارة فاشا المستقبلية ؟

** أود أن أدخل مجال السنيما , وأنا بالفعل فى صدد ذلك فى الفترة القادمة , فأنا أتدرب فى ورش للتمثيل , كما أنى كما ذكرت فى طريقى لتعلم اللغة العربية ، وأدعو الله أن يوفقنى فى المرحلة القادمة.

ساره فاشا7 ساره فاشا6 SONY DSC ساره فاشا3 Sarah Fasha ساره فاشا1 Sarah

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.