مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / سوء الحظ يلازم دره في ” عصر الحريم “
درة

سوء الحظ يلازم دره في ” عصر الحريم “

يبدو أن سوء الحظ سيظل يلازم مسلسل “عصر الحريم” للمخرجة إيناس الدغيدي بعدما قرر المنتج هشام شعبان صاحب شركة “كينج توت” تأجيل تصوير العمل للعام المقبل، وهو القرار الذي اتخذه بمفرده لأسباب إنتاجية ولضخامة العمل من حيث الميزانية التي رأى انه من الصعب ان يقوم بتوفيرها خلال العام الحالي.

واثار قرار التأجيل غضب السيناريست مصطفى محرم مؤلف العمل الذي يفكر في سحب المسلسل من شركة “كينج توت” بسبب التأجيل المستمر، مؤكدًا انه تعرض لإضرار مادية وأدبية نتيجة هذا التأجيل غير المبرر للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف أن لديهم رغبة في تصوير العمل قريبًا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، موضحًا انه سيتحدث مع المخرجة إيناس الدغيدي لتدخل شريكة في الإنتاج كما اقترحت في بداية العمل، من أجل تصويره في أقرب وقت، وهو ما سيتضح خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من اختيار بعض الشخصيات المشاركة في المسلسل منهم دره، مصطفى فهمي، صفية العميري، مؤكدًا أنه انتهى من كتابة جميع الحلقات وسلّمها للشركة المنتجة قبل فترة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.