مختارات
الرئيسية / اقتصاد / سوديك توقع اتفاقية قرض مشترك متوسط الأجل بمبلغ 900 مليون جنيه مع البنك العربي الأفريقي الدولي
سوديك

سوديك توقع اتفاقية قرض مشترك متوسط الأجل بمبلغ 900 مليون جنيه مع البنك العربي الأفريقي الدولي

وقّعت  شركة السادس من أكتوبر للتنمية  والاستثمار “سوديك” اتفاقية قرض مشترك بمبلغ 900 مليون جنيه مصري مع 4 بنوك مصرية كبرى بقيادة البنك العربي الأفريقي الدولي كوكيل ومُرتب حصري لهذا التسهيل الائتماني.

وقد أوضحت الشركة أنّ القرض سيُوجه لتمويل مشروعها “سوديك وست” بمدينة الشيخ زايد بغرب القاهرة، حيث تستخدم سوديك القرض في سداد القروض والتسهيلات القائمة لتمويل مشروع سوديك وست، وكذلك تمويل الأعمال المتبقية بالمشروع.

 جدير بالذكر أن سوديك حققت نتائج قياسية ممتازة للمبيعات المتعاقد عليها خلال هذا العام، والتي وصلت إلى 2.6 مليار جنيه حتى تاريخه. وتقوم سوديك حالياً بتسليم وحدات متنوعة في 7 مشروعات مختلفة، حيث سلمت الشركة وحدات مشروع وستاون ريزيدنسيز قبل عام كامل من تواريخ التسليم التعاقدية. ويتيح القرض المشترك لسوديك الإسراع في إتمام الإنشاءات وعمليات التسليم لمشروعاتها، بينما يعمل من ناحية أخرى على تمكين الشركة من إنجاز معدلات النمو المتوقعة لها كمطور عقاري متميز في السوق المصري.

 يُعتبر توقيع اتفاقية القرض المشترك مؤشراً لقوة المركز المالي للشركة، ويعكس ثقة البنوك والمؤسسات المالية في الشركة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.