مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “سيتي بنك” ينظم منتدىً لعملاء سيتي جولد في مصر

“سيتي بنك” ينظم منتدىً لعملاء سيتي جولد في مصر

 قام سيتي بنك إن. إيه- مصر ، مؤخراً بتنظيم منتدىً سنوياً لعملاء سيتي جولد في مصر جمع نحو160 من عملاء سيتي جولد إلى جانب عدد من الشركاء وكبار المسؤولين التنفيذيين في سيتي بنك.

وقال أشيش بوجرا، المدير المسئول عن قطاع التجزئة بسيتي بنك مصر: “يحرص سيتي بنك على دراسة كافة متطلبات العملاء لفهم احتياجاتهم وتلبيتها. وقد وجدنا أن العملاء لا يبحثون فقط عن منتجات وخدمات مصرفية بحتة، بل إنهم يتطلعون أيضاً إلى الاستفادة من خيارات خارج الخدمات التقليدية، وبناء عليه نؤكد على استمرارنا في تطوير الخدمات المصرفية، مع التزامنا التام بتلبية كافة احتياجات العملاء وتطويرها.

ومن جانبه،قال  نبيل موسى رئيس قطاع إدارة الأصول بالمجموعة المالية هيرميس في مصر وأحد الشركاء فى الندوة : “مما لا شك فيه أن ما واجهته مصر من تغيرات في الآونة الاخيرة سوف يؤدي على المدى الطويل إلى نقل البلاد اقتصادياً إلى آفاق واسعة جديدة. ونحن على ثقة بأن حسن إدارة الموارد المتنوعة سواء كانت مالية، أو بشرية، أو مادية، أومعرفية، سيسهل عملية التحول هذه. ونشير هنا الي ضرورة التعاون لوضع رؤية مستقبلية للاقتصاد المصري وما ينبغي أن يكون عليهالاقتصاد في المستقبل القريب.”

كما حضر المناسبة أحمد الشافعي ،مدير ادارة الثروات بسيتى بنك ولميس نجم، مسئولة الاتصالات بسيتى بنك وخليل البواب، مدير تنفيذى بإدارة الأصول في EFG Hermesو مى منير المديربشركة EFG Hermes.

ويقدم لعملاء “سيتي جولد” حلولاً لإدارة الثروات على مستوى عالمي إلى جانب توفير عدد من المزايا منها تخفيضات على الخدمات المصرفية، ودعوات شخصية لحضور الندوات والفعاليات الترفيهية بالإضافة إلى الاستفادة من تقارير خاصة يقوم سيتي بنك بإعدادها.

ويعد سيتي بنك من المؤسسات المالية الرائدة في تقديم حلول إدارة الثروات، حيث يوفر العديد من المنتجات والخدمات منها صناديق التحوط، واستثمارات إسلامية، وخطط تأمينية، وحساب سيتي بست الجاري الذي يمنح فوائد عالية.

وقد وصل عدد عملاء سيتي جولد في العالم إلى 100,000 عميل منهم 20,000 في مصر. ويرجع هذا العدد الكبير إلى مجموعة من الخدمات والمزايا المريحة التي يتمتع بها عملاء سيتي جولد (Citigold) لدى لدى  سيتي بنك في كافة أنحاء العالم.

وتعتبر مجموعة سيتي المصرفية واحدة من أكبر البنوك فى العالم، إذ تنتشر فى أكثر من 100 دولة ويبلغ عدد عملائها أكثر من 200 مليون عميل. وتتواجد سيتي فى العالم العربي منذ حوالي نصف قرن،  وتقدم الخدمات المصرفية للأفراد في مصر، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين.

 والجدير بالذكر أن سيتي بنك هي إحدى المؤسسات الرائدة في قطاع التمويل الإستهلاكي في مصر لتقديم حلولاً مصرفية مناسبة لقاعدة العملاء من مختلف الفئات منذ عام 1999 ومن خلال تشكيلة عريضة من المنتجات والأدوات المصرفية المبتكرة بما فيها البطاقات الائتمانية، والقروض الاستهلاكية،والخدمات المصرفية للعملاءالمميزين، والخدمات الاستثمارية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.