مختارات
الرئيسية / اقتصاد / شراكة استراتيجية بين «دار المعالى» السعودية و« الأهلى للتنمية العقارية»
محمد بن عبدالعزيز العقيل

شراكة استراتيجية بين «دار المعالى» السعودية و« الأهلى للتنمية العقارية»

حسين صبور

حسين صبور

كشف الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيل، المدير العام لشركة دار المعالى للتنمية والاستثمار العقارى، أن دار المعالى تؤسس لشراكة استراتيجية مع شركة الأهلى للتنمية العقارية فى القطاع العقارى.
وقال المهندس حسين صبور، رئيس شركة الأهلى للتنمية العقارية فى تصريحات لـ«البورصة» إن الأهلى للتنمية دخلت فى شراكة مع مجموعة «دار المعالى» السعودية لتطوير المشروع الذى تعكف الشركة على إقامته بالقاهرة الجديدة، تمهيداً للدخول فى شراكة استراتيجية فى مشروعات أخرى، وتبحث الشركتان عدداً من فرص الاستثمار الجديدة فى القطاعين العقارى والسياحى، فى القاهرة والمدن الجديدة المحيطة بها وخارجها.
قال صبور: لا مانع من تأسيس شركة مشتركة، فى ظل العلاقة الوطيدة بين الجانبين والاحترافية التى يتمتع بها الجانب السعودي، وهو ما أكده الدكتور محمد العقيل، الذى أضاف أن شركة دار المعالى ارتبطت الآن بمشاريع متعددة خاصة فى مجال تنمية الاستثمار العقارى على مدى الخمس سنوات المقبلة.
ومن المتوقع أن يكون المشروع الذى ستقيمه شركة «الأهلى» على قطعة أرض ينتظر ان توقع عقود شرائها مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية على طريق السويس، هو ثانى المشروعات التى تتم بالشراكة بين الجانبين.
كانت «البورصة» قد كشفت فى العدد الصادر يوم 15 ديسمبر الجاري، أن شركة ” الأهلى للتنمية العقارية” تقترب من حسم 80 فداناً من أرض شركة المستقبل لصالحها، مقابل نحو 700 جنيه للمتر، وأن الشركة تتفاوض لزيادة المساحة بإضافة قطعة تبلغ 110 أفدنة لتحصل على 190 فداناً، على أن تسدد على %20 كدفعة مقدمة والباقى على 3 سنوات.
وكشف الدكتور محمد بن عبد العزيز العقيل، المدير العام لشركة دار المعالى للتنمية والاستثمار العقاري، السعودية عن اعتزام المجموعة تأسيس شركة قابضة لتجمع الشركات المتنوعة التابعة لها فى مصر تحت مظلة شركه واحدة، بما يمكنها من توسيع أعمالها واستثماراتها فى البلاد.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.