مختارات
الرئيسية / منوعات / صنابير أنيقة تناسب مختلف الحمامات وجميع المقاسات .. تشكيلة جديدة من صنابيرGROHE تقدّم خيارات غنية لجهةالارتفاع والتصميم وسهولة الاستعمال

صنابير أنيقة تناسب مختلف الحمامات وجميع المقاسات .. تشكيلة جديدة من صنابيرGROHE تقدّم خيارات غنية لجهةالارتفاع والتصميم وسهولة الاستعمال

خاص لـ ” الكبار “
 التنوع هوعنوان اللعبة عندما يتعلق الموضوع بتقديم صنابير مثالية تناسب مختلف الأذواق وتلبي الاحتياجات كافة. فكل أسرة لها متطلباتها الخاصة التي يجب تلبيتها بدءاً من سلاسة الاستخدام لكبار السن وصولاً إلى سهولة الوصول للأسر التي تتضمن الأطفال. فمن ملءالأواني والمزهريات بالماء إلى غسل الشعرعلى المغسلة توفيراً للوقت:  يجب على الصنابير أن تكون مرنة كفاية لتأدية وظائف يومية بشكل عملي.
لذا تتضمن مجموعة صنابيرGROHEمقاسات متنوعة وأحجام متفاوتة تشمل الخياراتكافة من أصغر قياس (XS) إلى أكبر قياس (XL) إضافة إلى تشكيلة واسعة من التصاميم الأنيقة لتنسجم مع مختلف ديكورات الحمامات. وبفضل هذه الصنابيرمتوسطة الارتفاع الجديدة وحنفيات المستوعبات الخاصة بأحواض المغاسل المستقلة، توفّر GROHE مجموعة متكاملة ومتناسقة تضفي لمسة أناقة على الحمامات العصرية. والنتيجة، تشكيلة من الصنابير العملية التي تحقق كل الأمنيات.
وبفضل توفر متاجرها فيمختلف أنحاءالعالم، تلبي شركةGROHE احتياجات المستخدم النهائي. فالصنابيرمتوسطة الارتفاع بخياراتها المتنوعة توفراليوم للمجتمعات الإسلامية الراحة وسهولة الاستخدام لممارسة فروض الوضوء يومياً كجزء من آدا بالطهارةالإسلامية.
صنابير متوسطة الارتفاع بتصاميم عصرية
وتأتي أحواض المغاسل بمختلف المقاسات والأشكال والارتفاعات مع فارق بسيط أنك مع GROHE ستجد دائماً الصنوبر المناسب. كما أضافت التصاميم المتوسطة الارتفاع خيارات جديدة إلى منتجات GROHEمثل “كوادرا”، “لينيار”، “يورو كيوب”، “يوروديسك كوزموبليتان”، و”كونشيتو” وأضفت المزيد من الراحة عبرتوفير مساحة أكبر لغسل اليدين. ثم إن نسب الأحجام لاستفادة مثلى تسهّل الوصول إلى ذراع التحكّم وتتيح سلاسة حركته.  
صنابير انيقة لأحواض المغاسل المستقلّة
تتضمن مجموعات “كوادرا”، “لينيار”، “يورو كيوب”، و”يوروديسك كوزموبليتان”،  خلاطات بذراع تحكّم واحدة مصمّمة حديثاً لتتناسب مع أحواض المغاسل المستقلّة. وقد تم تعديل إرتفاع الصنابير خصيصاً لتتلائم مع هذا النوع من الأحواض، حيث توفرالصنابيرالمرتفعة بخياراتها المتنوعة مساحة كافية حتى تتسع اليدان لاستفادة مثلى من المساحة.
صنابير مختلفة الارتفاعات لتناسق مثالي
مرونة الاستخدام هيالسمةالتي تتميّزبها توليفات أحواض الاستحمام بالصنابير الجدارية الجديدة بفتحتين.فهي تتلاءم تماماً  مع حاجة الغسيل التقليديةومع أحواض المغاسل المستقلّة. وتتميز مجموعة “كوادرا”، “لينيار”، “يورو كيوب”، “يوروديسك كوزموبليتان”، و”اسينس” من GROHEبخياراتمتنوعة كماتتوفّر بارتفاعين مختلفين. مما يتيح للمستخدم حرّية اختيار الصنبور الذي يلائم حجم حوض الغسيل ويلبي احتياجاته.
تقنيات مبتكرة للاستمتاع باستخدام المياه
وإضافة إلى مظهرها الأنيق ومرونة استخدامها العملية،تسجّلا لخيارات الجديدة المستحدثة في منتجاتGROHEأعلى النقاط لجهة سلامة المستخدم وإمكاناته الاقتصادية.فالصنابير المزوّدة بأسطوانة داخلية بتقنيةGROHE SilkMove®بقياس 28 ملممجهّزة بنظام لتحديد درجة الحرارة يوفّر الحماية من الحروق ويتيح للمستخدمإمكانية التحكّم بكمية الطاقة المستهلكة. كما تساهم تقنية GROHE EcoJoy®في توفير استهلاك المياه بنسبة تصل إلى5.7 ليتر في الدقيقة الواحدة من دون التأثير على دفق المياه. أما تقنية GROHE StarLight®فتحافظ على لمعان طبقة الكروم وتساعدها على مقاومة الخدوش والتصاق التربة ما يمكنّها من المحافظة على رونقها لسنوات طويلة من الإستخدام الكثيف.
توفّر التشكيلة الجديدة منصنابير GROHE مجموعة لامتناهية من الخيارات لجهة الارتفاع والتصاميم وسهولة الاستعماللتناسب مختلف الأذواق وتلبية الاحتياجات كافة.

لمحة عن شركة GROHE
تشتمل مجموعة GROHE Group على شركة Grohe AG في “هيمر” وشركة Joyou AG في “هامبورغ” وغيرها من الشركات الفرعية في الأسواق الأجنبية. تعتبر مجموعة GROHE Groupالشركة الرائدة عالمياًفي تزويد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات).ومن خلال مكانتها الرائدة عالمياً في قطاع الأنظمة والتجهيزات الصحية، تعتمد GROHE قيم علامتها في مجال الجودة والتصميم والمسؤولية في سبيل توفير المتعة المثلى في استخدام المياه.
توظف مجموعةGROHEحوالي9000شخص حول العالم (منهم حوالي3400في شركةJoyou)، ويعمل حوالي 2300 منهم في GROHE بألمانيا. وفي العام 2012، حققت مجموعة GROHE مبيعات مجمّعة بواقع 1405 مليون يورو.
تضممجموعةGROHEتسعة مصانع إنتاج، تقع ستة منها خارج ألمانيا، وتحديداً في البرتغال وتايلاند وكندا والصين (Joyou). وتحقق الشركة حالياً 85 بالمئة من مبيعاتها خارج ألمانيا.
وفي يناير (كانون الثاني)2014، استحوذت شركةLIXILوبنك التنمية اليابانيعلى مجموعة GROHE Group. مجموعةLIXILهي شركة عالمية رائدة في صناعة مواد البناء ومعدات الإسكان. ستحافظ كل من شركة GROHE وشركة Joyou التابعة لها على كيانهما المستقل ضمن شركة LIXIL.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.