مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / ضبط جيني إسبر أثناء تهريبها للأموال
جينى اسبر

ضبط جيني إسبر أثناء تهريبها للأموال

بيروت: تواصل الفنانة السورية جيني إسبر تصوير دورها في مسلسل “خواتم” بإدارة المخرج ناجي طعمي، وتؤدي فيه دور موظفة بنك تعمل في تهريب الأموال لصالح رئيسة الجمعية التي تديرها كاريس بشّار في المسلسل.
ويستمرّ المخرج السوري ناجي طعمي بتصوير مسلسله “خواتم” الذي كتبت نصّه ناديا الأحمر وعالجه دراميًا عبد المجيد حيدر وهو من إنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني.
وأشارت جيني إلى إن دورها في مسلسل “خواتم” جديد ومختلف كلياً عن أدوارها السابقة خاصةّ شخصية “ميديا” التي ارتبطت بأذهان الجمهور من خلال  “ًصبايا” بأجزائه الخمسة.
ويروي العمل قصة مجموعة من الفتيات المعنفات تقوم إحدى الجمعيات بتبنّيهن والاعتناء بهن وتدريسهن بأفضل الجامعات لكي تخدم كل منهن هذه الجمعية بمهنتها خاصةً أن الجمعية تخفي خلفها شبكة سرية، وبالتالي فإن أغلب النجمات يظهرن بأكثر من شكل حيث سيتنكرن كي ينفذن مهماتهن السرية.
 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.