مختارات
الرئيسية / غير مصنف / عابدين يحصل على جائزة أفضل قائد عمل من قبل جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا

عابدين يحصل على جائزة أفضل قائد عمل من قبل جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا

حصل محمد نصر عابدين الرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد الوطني على تكريم “أفضل قائد عمل” من قبل جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا لعام 2015 وذلك لكونه من بين أفضل القادة التنفيذيين في ريادة الاعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا، بالإضافة إلى شهادة “التميز في قيادة الأعمال” من جامعة ليبرتي الأمريكية. وقد تسلم عابدين الجائزة والشهادة خلال الاحتفال الذي أقيم بفندق برج العرب بالإمارات.

و قد علق عابدين قائلاً ” إن الجوائز المرموقة التي حصدها بنك الاتحاد الوطني مؤخراً هي تأكيد على المبادئ والسياسات والرؤية الثاقبة لسمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان رئيس مجلس الادارة و دعمه المستمر والتزام أسرة البنك ومساهمتهم الفاعلة في تحقيق المزيد من التفوق ، حيث يعد بنك الاتحاد الوطني نموذجاً للتميز والابتكار حيث يهدف بشكل مستمر إلى رعاية عملائه و تزويدهم بجميع الخدمات المالية التي تتسم بأعلى مستويات الجودة والكفاءة. فهناك التزام واضح بالتفوق في جودة الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه و التي أصبحت السمة المميزة لبنك الاتحاد الوطني، و التي نسعى دائماً للحفاظ عليها و تطويرها ، الأمر الذى حظى بإحترام و تقدير الجهات المحليه و الإقليميه و الدوليه ، و إننى أن كُنت أقدر هذه الجائزه بشكل شخصى ، فإننى أقدرها أيضاً بإعتبارها شهاده تقدير لمسيرة البنك الناجحه و المميزه.”

و أضاف قائلاً : كما يسعدنى ان أهدى هذه الجائزه المرموقه إلى عملائنا و مساهمينا الكرام لدعمهم المستمر و إلى النخبه المتميزه من أبناء بنك الإتحاد الوطنى لتفانيهم فى العمل و إلتزامهم بأعلى معايير الجوده فى الأداء و الإصرار على أن يحتل البنك مركزاً رائداً فى طليعة القطاع المصرفى.

تجدر الإشاره إلى أن جوائز الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و آسيا لعام 2015 يتم إختيارها من قبل هيئة التكريم بالمملكه المتحده لتكريم المتميزين عن الفئتين ” افضل قائد أعمال ” و ” رضا العملاء” ، و ذلك لتطبيق أفضل الممارسات و تقديم المبادرات الإستراتيجيه المبتكره و إلتزامهم بتحقيق التميز المستمر.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.