مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / عبادي الجوهر يصور “يا حلوتي” مع المخرج بسام الترك

عبادي الجوهر يصور “يا حلوتي” مع المخرج بسام الترك

كتبت : هــاله حــافظعبادى الجوهر

إنتهى المخرج اللبناني بسام الترك من تصوير أحدث أغنيات الفنان السعودي “أخطبوط العود” عبادي الجوهر، التي ستطرح ضمن أغنيات ألبومه المقبل تحت عنوان “يا حلوتي”، في تعاون عبّر المخرج الترك عن سعادته به، خاصة وأنه أول تعاون يجمعه مع الجوهر، الأغنية من ألحان الملحن السعودي “طلال” وكلمات الراحل لطفي زيني.

 وقال: “الفنان عبادي الجوهر من الأسماء اللامعة في عالم الأغنية السعودية والخليجية والعربية أيضاً، ويحمل في داخله حساً قوياً في نقل الأحاسيس التي ترجم من خلالها وغنائه ما أراده الملحن “طلال” مُشكلين ثنائي جميل متميز ساعدني كمخرج في نقل هذه الأحاسيس عبر الصورة الكلاسيكية المعبرة كما سيراها الجمهور بعد عرضها”، مؤكداً أيضاً أنها من الأعمال سيفتخر بتصويرها كمخرج.

وأضاف بسام الترك الذي إحتاج لتصوير “الكليب” يومين من الزمن، تنقل خلالها بين عدد من المواقع التي إختارها في دبي، وقال: “تم تصوير العمل من خلال يومين عمل مستمر، في اليوم الأول تم تصوير أداء وغناء وتمثيل الفنان عبادي في العمل، ليتم تصوير اليوم الثاني سيناريو العمل الذي جمعنا به أربعة شخصيات من مختلف المهن لنروي معهما قصة فراق وبداية حب جديد”، ثم قال: “وهنا تكمن فكرة الكليب الذي يقوم الجوهر بروايته من خلال شخصية الكاتب الذي يؤديها في الكليب، وتدل على أن الحب مستمر رغم فراق البعض وإلتقاء البعض الآخر من مشاعر وأحاسيس”.

هذا وذكر الترك أنه بدأ عملية المونتاج للأغنية التي تحمل مدة 8 دقائق، منها ثلاث دقائق من الموسيقى في بدايتها المعزوفة سمفونياً، وقال: “كمستمعين وبعيدين عن الإخراج، فاننا سنسمع من خلال أغنية “يا حلوتي” مجموعة من المقامات الموسيقية، وهو ما فقدناه وأصبحنا متعطشين لسماعها، وهو ما سيحققه عبادي برفقة الملحن طلال في هذه الأغنية، والتي ساهمت في تشجيعي وتحفيزي لإخراج عمل متميز يليق باسميهما معاً. أتمنى أن أحققه في هذا الكليب”.

وأوضح الترك أن عبادي الجوهر يحمل في شخصيته إنسان رائع في الطيبة والأخلاق التي جعلته يبدع في عمله، بعد أن سيطرت عليه عملية الخوف في البداية بسبب أنه سيقف أمام عملاق من عمالقة الغناء في العالم العربي، موضحاً أن خوفه زال مباشرة بعد أن عكست أخلاقة وتعامله المتواضع من الجميع، مؤكداً أنها صفات النجومية الحقيقية.

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.