مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / عبلة سلامة “طليقة” أحمد عز تقدم برنامجا تليفزيوني
عبلة سلامة

عبلة سلامة “طليقة” أحمد عز تقدم برنامجا تليفزيوني

اكدت المهندسة عبلة سلامة، الزوجة الأولى لأحمد عز ،انها تستعد لتقديم برنامج تليفزيوني اجتماعي على  شاشة إحدى القنوات الفضائية التى تجرى اتفاقا معها الآن.

وقالت سلامة في بيان صحفي: “بعد طلاقي من المهندس أحمد عز وجدت أن لدى الوقت والخبرات التى يمكن أن أقدمها فى برنامج اجتماعى خفيف على شاشة التليفزيون، وبالفعل بدأنا فى إعداد الديكورات المناسبة باستوديو خاص، وأعقد جلسات عمل مع فريق البرنامج الذى اخترنا له اسم (تجربتى) ويدور فى اطار اجتماعى حول العلاقات الأسرية ولا يمت بصلة لتجربتى الشخصية ولكنه يمس الأمور فى العائلة المصرية بوجه عام”.

وأضافت: “فكرت فى تقديم برنامج قد تكون له رسالة يمكن من خلالها التعبير عن استمرار العلاقة بشكل من الاحترام والود بين الزوجين بعد انفصالهما خاصة اذا كان يربطهما أولاد، وربما هذا هو الجزء الذى أجسد فيه تجربتى الشخصية فى البرنامج حيث اتفقت مع عز على ذلك، وأتمنى أن يكون البرنامج خطوة جديدة فى حياتى العملية ويحقق الهدف منه”.

وكانت عبلة سلامة قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال أحمد عز في محبسه بسجن طرة، في هدوء ودون ضجيج اعلامي، بالاتفاق والتراضي بين الطرفين.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.