مختارات
الرئيسية / اقتصاد / عكاشة: ابرمنا اتفاقيات مع بنوك خارجية بقيمة 300 مليون دولار
هشام عكاشة

عكاشة: ابرمنا اتفاقيات مع بنوك خارجية بقيمة 300 مليون دولار

 قال هشام عكاشة رئيس البنك الاهلي المصري أن مصرفه قام بتوقيع عدد من الاتفاقيات مع الجهات الخارجية أبرزها اتفاقية قرض بنك التنمية الصيني بمبلغ 200 مليون دولار وقرض آخر مع بنك الاستثمار الأوروبي بمبلغ 100 مليون دولار لتمويل المشروعات الصغيرة.

وأضاف إن البنك الأهلي المصري يلعب دورًا كبيرًا فى مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتدعيم النمو الاقتصادي من أجل خلق فرص عمل ودفع عجلة الإنتاج بمصر.

وأوضح إن القروض الخارجية تتيح للبنوك تقديم تمويلات بأسعار فائدة جيدة ، مما يدعم الوصول الي القطاع الخاص وأكبر عدد من عملاءه ويسهم في تحفيز عملية النمو الاقتصادي.

وأشار الى أن البنك الأهلي قام برفع محفظة تمويلات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال أخر 3سنوات بأكثر من 9 مليارات جنيه والتحدي المقبل هو ضخ مزيد من التمويلات بالسوق والوصول بها الى 30 او 40 مليار جنيه خلال السنوات المقبلة

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.