مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / عمرو عبد العزيز ينتهى من تصوير “المواطن برص”

عمرو عبد العزيز ينتهى من تصوير “المواطن برص”

 كتبت : فرناس حفظى

انتهى الفنان عمرو عبد العزيز من تصوير أحداث دوره بفيلم “المواطن برص”، والذى يشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم رامى غيط ودينا فؤاد ورجاء الجداوى وسعيد طرابيك ولطفى لبيب، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث منهم باسم سمرة وسامى مغاورى وبدرية طلبة، وإخراج رامى غيط.

وقال عبد العزيز لمجلة الكبار انه يجسد ضمن أحداث الفيلم دور طالب جامعة مستهتر وفاشل لا تشغله سوى العلاقات النسائية، حتى أنه يقع فى غرام “روقة”، والتى تجسدها “دينا فؤاد”، ولذلك يسعى طوال الأحداث إلى لفت انتباهها، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى.  

وأضاف عبد العزيز أنه ينتظر عرض مسلسل “VIP”، خلال الماراثون الرمضانى المقبل، والذى يشارك فى بطولته مع راندا البحيرى ورامى وحيد ونهى إسماعيل ورانيا ملاح، من تأليف عمرو فهمى، وإخراج أشرف عبد المعطى.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.