مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / فاطمة ناصر مع محمود حميدة في “ورد مسموم”
فاطمة ناصر

فاطمة ناصر مع محمود حميدة في “ورد مسموم”

تستعد الفنانة التونسية فاطمة ناصر للعب دور البطولة في الفيلم الروائي الطويل”ورد مسموم” سيناريو وإخراج احمد فوزي صالح الذي قدم من قبل فيلم وثائقي بعنوان “جلد حي” نال عنه العديد من الجوائز.

الفيلم يشارك في بطولته كل من محمود حميدة ورمزي لينر وسهر الصايغ وسيبدأ تصويره قريبًا.وأكدت فاطمة سعادتها بالعمل مع الفنان محمود حميدة بكل خبرته وتاريخه الفني.

وحول دورها بالفيلم اكدت انه سيكون مختلفًا نظرًا لطبيعة السيناريو المختلفة عما إعتاده الجمهور، ورفضت الحديث عن تفاصيل الدور لأن المخرج طلب منهم عدم ذكر أي تفاصيل عنه.

فاطمة كانت قد شاركت من قبل في فيلم “إحكي يا شهرزاد” مع المخرج يسري نصر الله والسيناريست وحيد حامد، ولعبت بطولة فيلم “عالهوا”، وشاركت ايضًا في بطولة مسلسل “المنتقم” مع المخرج حاتم علي، ومسلسل “الهروب الى الغرب” مع المخرج خيري بشارة، و”عابد كرمان” مع المخرج نادر جلال والسيناريست بشير الديك.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.