مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / فرقة إيجيبادور تقدم ألوانًا محتلفة من الغناء بساقية الصاوي

فرقة إيجيبادور تقدم ألوانًا محتلفة من الغناء بساقية الصاوي

كتبت : هــاله حــافظ

 أقامت أمس فرقة إيجيبادور  حفل اليوم بقاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوى حيث قدمت ألوانًا موسيقية مختلفة منها العربى والشرقى واللاتينى والأوروبى مع إضافة لمسات إيجيبادور الخاصة على كل عمل تقدمه.

وفى حفل اليوم قدمت إيجيبادور عددًا من الأغانى منها: “آه يارنين” و”الحلوة دى” وهى من التراث المصرىو”شورو” من التراث البرازيلىو”إسكو دار” من التراث التركى.

والجديد لدى فرقة إيجيبادور أنهم يقومون الآن بتحضير مشروع جديد؛ إحياءً لذكرى الفنان “جورج مشكر” الذى توفى منذ فترة قريبة.

فرقة إيجيبادور فرقة موسيقية تهتم بتقديم موسيقى بألوان مختلفة تبث فى نفوسنا وفى قلوب وآذان مستمعينا السرور وإرسال رسائل سلام من خلال موسيقاهم من مصر إلى كل متابعيهم فى أنحاء العالم.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.