مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / فضيحة بالصورة .. تامر هجرس وخالد أبو النجا فى وضع ” شاذ “

فضيحة بالصورة .. تامر هجرس وخالد أبو النجا فى وضع ” شاذ “

 

انتشرت صورة فى الأونة الأخيرة لتامر هجرس وخالد أبو النجا أثارت أستياء المجتمع العربي , الصورة تظهرهما فى وضع ” شاذ ” فى سرير واحد عام 1993 والصورة غير مأخوذة من فيلم أو عمل فني , إنما صورة خاصة وحميمية .

خالد أبو النجا ليست هذه هى المرة الأولى التي يشاع عنه خبر كهذا , فمنذ سنوات أنتشر خبر عن القبض عليه مع مجموعة من الشباب وفنان مصري كبير , وأتهامهم بالتجارة بالشباب الذكور وإقامة علاقات شاذة مع بعضهم البعض .

فمن المروج لهذه الصورة ؟, وهل يوجد دخان بدون نار؟ , وماصحة هذه الأخبار ؟, خاصة وأن تامر هجرس شوهد كثيرًا وهو يرتد على منزل خالد أبو النجا , والمعروف أنهما أصحاب الروح بالروح على الرغم من ” الزعل ” بينهما من فترة لفترة .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.