مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “فودافون” أمام نيابة أمن الدولة للتحقيق فى إعلان “أبلة فاهيتا”.. اليوم

“فودافون” أمام نيابة أمن الدولة للتحقيق فى إعلان “أبلة فاهيتا”.. اليوم

مثلت شركة “فودافون-مصر”، أمام نيابة أمن الدولة العليا، امس الأربعاء، للتحقيق معها فى الاتهامات الموجهه إليها بشأن إعلان “أبلة فاهيتا” الترويجى التى أطلقته، الثلاثاء الماضى.
وتضمنت الاتهامات احتواء الإعلان على مجموعة من الشفرات، تمثل مخططات إخوانية لزعزعة الأمن وتهديد دور العبادة المسيحية، خلال احتفالات الكريسماس، الأمر الذى دعا نيابة أمن الدولة لإصدار بيان يدين هذا الإعلان ودعوة الشركة للتحقيق معها غدا.
من جانبه، نفى خالد حجازى، رئيس العلاقات الخارجية للشركة، تلك الاتهامات واعتبرها ادعاءات باطلة ولا أساس لها من الصحة، ساخرا من ترجمة الإعلان بهذا االشكل.
وأكد أن الشركة على استعداد للتحقيق والامتثال أمام النيابة دون شك، خاصة أن الإعلان ليس له أى أهداف أخرى، سوى التجارية والترويجية لشريحة المحمول.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.